فينغر يشيد بانتفاضة لاعبيه في مواجهة ستوك سيتي

فينغر يشيد بانتفاضة لاعبيه في مواجهة ستوك سيتي

الاثنين - 13 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 12 ديسمبر 2016 مـ

قال آرسين فينغر مدرب آرسنال إن انتفاضة فريقه ونجاحه في قلب تأخره بهدف إلى فوز 3 - 1 على ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت الماضي، تكشف عن ظهور قوة معنوية جديدة في نفوس لاعبيه.
وكثيرًا ما اتهم فريق فينغر بعدم الصمود في مواجهة الضغوط، لكن النادي اللندني أظهر صلابة واضحة خلال الموسم الحالي بعد نجاحه في الصمود واقتناص نقاط في مواجهة فرق كبيرة، مثل مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وساوثهامبتون ولودوجورتس.
وقال فينغر في تصريحات إعلامية: «هذه هي المرة السادسة التي نقلب فيها تأخرنا وننجح في تحقيق الفوز منذ بداية الموسم».
وأضاف المدرب الفرنسي المخضرم: «هذا يثبت وجود شيء قوي فعليًا في الفريق. لكن بعد ذلك لا بد لنا من الحفاظ على الروح لأن الأمر ربما لا يدوم».
ويستفيد آرسنال من جهود المتخصص النفسي سيريل ايفانز، اللاعب السابق، الذي سبق له أيضًا العمل مع منتخب نيوزيلندا للرجبي بطل العالم.
واتفق الجناح ثيو والكوت مع رأي مدربه قائلاً: «بالطبع كان من الواضح أننا شعرنا بخيبة أمل بعد منح ستوك ركلة جزاء مثيرة للجدل، لكني أعتقد أننا لم نتوقف كثيرًا عندها.. وجاء رد فعلنا إيجابيًا بعد ذلك».
ويحتل آرسنال المركز الثاني بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين، متخلفًا بثلاث نقاط عن جاره تشيلسي بعد أول 15 جولة من الموسم.
وسيلتقي آرسنال غدًا الثلاثاء خارج ملعبه مع إيفرتون صاحب المركز التاسع.


اختيارات المحرر

فيديو