استقبال حافل للأهلي في الدوحة تأهبًا لبرشلونة

استقبال حافل للأهلي في الدوحة تأهبًا لبرشلونة

الإماراتي عموري يلتحق بالتدريبات
الاثنين - 13 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 12 ديسمبر 2016 مـ
جانب من وصول الأهلي إلى الدوحة أمس (المركز الإعلامي للنادي الأهلي)

وصلت عصر أمس الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة بعثة فريق الأهلي الأول لكرة القدم برئاسة رئيس النادي أحمد المرزوقي على متن طائرة خاصة وسط استقبال حافل من الشريك الاستراتيجي (الطيران القطري)، بالإضافة لعدد كبير من وسائل الإعلام المختلفة؛ استعدادا لملاقاة فريق برشلونة الإسباني غدا الثلاثاء على كأس الخطوط القطرية.
وبدأ فريق الأهلي في تنفيذ برنامجه الإعدادي من خلال أداء أول حصصه التدريبية في الدوحة على ملعب حمد الكبير بنادي العربي القطري بعد أن خلدت البعثة إلى الراحة في مقر إقامتها لفترة قصيرة وتناول طعام الغداء، وبدوره رحب النادي العربي القطري ممثلا برئيسه الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني بالبعثة الأهلاوية، مقدما الإمكانيات كافة لراحة أفرادها أثناء وجودها أمس في مقر النادي.
وضم الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس الثنائي ياسر المسيليم ووليد باخشوين لقائمة الفريق الموجودة معه في قطر بعد شفائهما من الإصابة واستكمال برامجهما العلاجية، وعمل على استثمار المناسبة في الوقوف على جاهزية جميع عناصره من خلال الحصة التدريبية التي تنوعت بين أداء تدريبات لياقية وفنية.
وسيؤدي فريق الأهلي حصته التدريبية الأخيرة مساء اليوم الاثنين على (ملعب المباراة) ملعب الشيخ ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، الذي سيسبقه إقامة مؤتمر صحافي خاص لمدرب الأهلي كريستيان غروس وقائد الفريق تيسير الجاسم لتسليط الضوء على المواجهة العالمية المرتقبة أمام برشلونة الإسباني.
وينتظر أن تشهد تدريبات فريق الأهلي مساء اليوم الاثنين التحاق اللاعب الإماراتي المعروف عمر عبد الرحمن «عموري» الحائز على جائزة أفضل لاعب آسيوي مؤخرا لتدريبات الفريق الأهلاوي؛ استعدادا لمشاركته في اللقاء المنتظر أمام برشلونة الإسباني بناء على طلب اللجنة المنظمة لإبراز حدث استضافة قطر لنهائيات كأس العالم 2022.
وأقام النادي الأهلي القطري مساء أمس الأحد حفل عشاء لبعثة فريق الأهلي بحضور رئيس النادي أحمد المرزوقي محتفيا بالنادي السعودي بمناسبة وجوده في قطر لخوض لقاء الأبطال أمام برشلونة الإسباني.
من جهة أخرى، رفض مدرب فريق الأهلي غروس مغادرة الثنائي معتز هوساوي ومصطفى بصاص مع البعثة إلى قطر، حيث طالبهما بالبقاء في جدة والانتظام في عيادة النادي لاستكمال برامجهما العلاجية الموضوعة لهما من قبل طبيب الفريق للاستشفاء من الإصابة التي يعاني منها اللاعبان.


اختيارات المحرر

فيديو