طبيب الهلال: إصابة الفرج والشهراني لا تدعو للقلق

طبيب الهلال: إصابة الفرج والشهراني لا تدعو للقلق

أكد مشاركتهما أمام النصر ووفد أزرق يغادر إلى كوالالمبور
الاثنين - 13 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 12 ديسمبر 2016 مـ
ياسر الشهراني («الشرق الأوسط»)

أكد مصدر طبي في نادي الهلال مساء أمس، أن الإصابة التي لحقت بمدافع الفريق الأيسر الدولي ياسر الشهراني ولاعب الارتكاز سلمان الفرج في مباراة الوحدة الأخيرة التي جرت ضمن منافسات الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم لا تدعو للقلق.
وشدد المصدر الطبي على أن الإصابة لن تمنع اللاعبين من الدخول في التدريبات بوقت كاف قبل ديربي الجمعة المقبل المقرر أمام النصر في ختام الدور الأول من دوري المحترفين السعودي.
وتواجد ياسر الشهراني في عيادة الراعي الطبي للنادي يوم أمس، وكذلك الحال لسلمان الفرج لكدمة؛ وهو ما أصاب الجماهير الزرقاء بقلق كبير خوفًا من تغيبهما عن لقاء النصر.
من جانب آخر، غادر أمس إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور وفد هلالي رسمي تكون من مدير الاحتراف تركي المسند، والمنسق الإداري لفريق الهلال الأول لكرة القدم فيصل الفرشان، وعضو المركز الإعلامي عبد العزيز العتيق؛ وذلك لحضور مراسم قرعة دوري أبطال آسيا التي ستنطلق خلال شهر فبراير (شباط) المقبل.
من ناحية أخرى، يوقف الهلال تدريبات الفريق الأول على ملعبه الرئيسي نهاية الأسبوع الحالي لانشغاله بأعمال الزراعة الشتوية التي سيستمر العمل فيها لمدة تراوح بين 3 و4 أسابيع مقبلة، وسيتحول الفريق الأول في أداء تدريباته في الأسبوع المقبل إلى الملعب الرديف بالنادي.


اختيارات المحرر

فيديو