البلطان: الهلال لن يقدم أو يؤخر في مسألة رحيلي من الشباب

البلطان: الهلال لن يقدم أو يؤخر في مسألة رحيلي من الشباب

قال إن ناديه أكبر من أن يعرض على أي شخصية منصب الرئاسة
الجمعة - 28 ذو الحجة 1434 هـ - 01 نوفمبر 2013 مـ
خالد البلطان

أكد خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، أن كل ما أثير بخصوص اقتراب عبد الله العمراني أو غيره من الأسماء التي ترددت أخيرا في وسائل الإعلام المختلفة، من خلافته في رئاسة النادي غير صحيح و«إشاعات»، مشيرا إلى أنه سوف يرحل عن الرئاسة الشبابية عندما يطمئن بشكل كامل على ناديه، مضيفا أن الشباب ناد كبير ومن المستحيل أن تقدم رئاسته بهذه الطريقة.

وأشار البلطان إلى أن الأسبوع المقبل سيكون مهما للنادي، في ظل قرب التعاقد مع شركة راعية للفئات السنية بالنادي، بالإضافة إلى بعض الأمور المهمة بالنادي، مؤكدا أن رحيله غير متعلق بنتيجة مباراة الهلال في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

من جهة أخرى، أنهى الفريق الأول آخر استعداداته لمواجهة فريق الهلال اليوم (الجمعة)، ضمن الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وركز الجهاز الفني على تكثيف الحصة اللياقية، وتطبيق بعض الجوانب الفنية، وإجراء مناورة على كامل الملعب، حيث اتسمت بالسخونة والإثارة.

على صعيد آخر، قدم اللاعبان نايف هزازي ووليد عبد الله هدايا للاعبي درجة الشباب عبد الله المقباس ومنصور الجوهر، بمناسبة حصول الأول على لقب هداف بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب، وحصول الثاني على لقب أفضل حارس في البطولة.

من جهة ثانية، عقدت الجمعية العمومية السنوية «العادية» لنادي الشباب، أول من أمس، وترأس الاجتماع نيابة عن الرئيس الشبابي نائبه خالد المعمر، بحضور سليمان الوسيدي مدير إدارة الأندية بالمكتب الرئيس لرعاية الشباب بمنطقة الرياض وأعضاء مجلس الإدارة، ومثلما شهدت الجمعية العمومية غياب خالد البلطان رئيس مجلس الإدارة، شهدت غياب التفاصيل المالية والميزانيات المعتمدة والمدققة عن فترة السنتين الماضيتين، وبيان المصروفات والإيرادات والعجز المالي خلال الفترة الماضية.

وافتتحت الجمعية العمومية باستعراض عبد الله القريني، أمين عام النادي، التقرير الإداري للموسم الرياضي الماضي، مستعرضا الكثير من الإنجازات التي حققتها إدارة النادي برئاسة خالد البلطان، في ظل الدعم الكبير الذي يقدمه الأمير خالد بن سلطان، الرئيس الفخري للنادي، من أجل الارتقاء بالنادي، رياضيا، وثقافيا، واجتماعيا، واستثماريا.

كما استعرضت الجمعية تقرير النشاط الرياضي والفني خلال الموسم الرياض الماضي، والجهود التي بذلتها الإدارة الشبابية لإعداد الفريق الأول لكرة القدم وتجهيزه للاستحقاقات الرياضية، حيث أشار التقرير إلى إقامة معسكر خارجي للفريق في وقت مبكر، والتعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب المميزين لدعم صفوف الفريق الأول، فضلا عن التجديد مع عدد من لاعبي الفريق.

وأشار التقرير كذلك إلى مشاركة الفريق في بطولة نادي العين الإماراتي الدولية الودية، وتحقيقه كأس البطولة، ومشاركته في البطولة الآسيوية، ووصوله إلى دور الـ«16»، كما استعرض مسيرة الفريق الأولمبي لكرة القدم خلال الموسم الماضي، حيث أشار إلى اهتمام الإدارة الشبابية بالفريق باعتباره الركيزة الأساسية للفريق الأول، وذلك من خلال التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين لدعم صفوف الفريق.


اختيارات المحرر

فيديو