النصر يغري لاعبيه بـ50 ألف ريال مقابل نقاط الفيصلي والاتفاق

النصر يغري لاعبيه بـ50 ألف ريال مقابل نقاط الفيصلي والاتفاق

اتحاد الكرة يوافق على معسكر الفريق في الدوحة
الجمعة - 28 ذو الحجة 1434 هـ - 01 نوفمبر 2013 مـ
كارينيو

سلّمت إدارة نادي النصر، مساء أمس، مبلغ 5 آلاف ريال لكل لاعب كمكافأة فوز على الفتح في الجولة السابعة من منافسات دوري المحترفين السعودي، في الوقت الذي تلقى فيه اللاعبون وعودا بمكافأة تصل لـ50 ألف ريال لكل منهم في حال تمكّنهم من الفوز في الجولتين الثامنة والتاسعة أمام الفيصلي والاتفاق.

من جانب آخر، وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على الطلب الذي تقدمت به إدارة النصر من أجل إقامة معسكر أثناء فترة التوقف في الدوحة لمدة 10 أيام، حيث يبدأ المعسكر في العاشر من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي وينتهي في العشرين من الشهر نفسه.

ويسعى الجهازان الإداري والفني لتوفير مباراتين وديتين أثناء فترة المعسكر خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جانب آخر، يعقد في مقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة، مؤتمر صحافي لمدرب النصر دانيال كارينيو واللاعب حسن الراهب، للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الفيصلي ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي مساء غد السبت على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة.

وكان كارينيو قد أغلق تدريبات فريقه منذ الثلاثاء الماضي، وأكدت مصادر لـ«الشرق الأوسط» أن الأوروغوياني اعتمد على الثنائي محمد السهلاوي وعبد الرحيم جيزاوي كبديلين عن البرازيليين المصابين إيلتون وإيفرتون، بينما يعود كل من إبراهيم الزبيدي ومحمد عيد للقائمة الأساسية على حساب الموقوفين حسين عبد الغني وعمر هوساوي، بينما يبقى الحارس عبد الله العنزي بين الخشبات الثلاث، ويطمح العنزي خلال لقاء الغد لأن يصل إلى مدة لعب 450 دقيقة دون أن يلج مرماه أي هدف.

ويعود الخبير البحريني محمد حسين لخط الدفاع بجانب خالد ألغامدي، بينما لم يطرأ أي تغيير على مستوى الوسط النصراوي، حيث يتواجد إبراهيم غالب وشايع شراحيلي في مركز المحور، بينما يلعب في الوسط المتقدم البرازيلي باستوس وأغلى لاعب سعودي حاليا يحيى الشهري.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة