البلوي يقتحم دائرة الترشيحات لرئاسة الاتحاد.. ومحاولات لإعادة العضو الداعم

البلوي يقتحم دائرة الترشيحات لرئاسة الاتحاد.. ومحاولات لإعادة العضو الداعم

المولد يصل إلى جدة خلال ساعات.. وباجندوح يعوض غياب كريري الموقوف
الجمعة - 28 ذو الحجة 1434 هـ - 01 نوفمبر 2013 مـ

قفز اسم إبراهيم البلوي، عضو شرف نادي الاتحاد شقيق الرئيس السابق للنادي منصور البلوي، بقوة بين أعضاء الشرف المرشحين لخلافة المهندس محمد الفايز في رئاسة النادي.

ويأتي ترشيح البلوي للرئاسة كونه من أبرز المرشحين السابقين وأحد الكوادر الشابة وسبق له العمل في الاتحاد مع شقيقه وترأس بعثة النادي في بطولة دوري كأس آسيا 2004 التي حقق فيها الاتحاد أول لقب في نسختها الجديدة، إضافة إلى أنه جاهز بالأسماء التي ستعمل معه في الإدارة الجديدة.

من جانب آخر، كشفت مصادر مقربة من إدارة النادي عن أن هناك خلافات قوية وقعت بين أعضاء مجلس الإدارة، خصوصا بعد شعور بعضهم بالتهميش لدوره في النادي وانفراد القرار فقط لعادل جمجوم، نائب رئيس النادي، ولؤي قزاز، المستشار لإدارة النادي، بينما انحصر دور رئيس النادي في حضور المباريات وإطلاق التصاريح الإعلامية.

وكان عبد الله باخشب، عضو مجلس الإدارة ومسؤول الاستثمار في النادي، قد قدم استقالته أكثر من مرة بسبب التهميش الذي وجده من الإدارة.

على صعيد آخر، ترددت أنباء يوم أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد برغبة الإدارة تقديم استقالتها وعدم الاستمرار في قيادة نادي الاتحاد، وأن ذلك سيتم التحضير له من خلال اجتماع سري للإدارة.

«الشرق الأوسط» حاولت تقصّي الحقيقة خلف هذه الأنباء، وأجرت اتصالا برئيس النادي ونائبه وأكثر من عضو مجلس إدارة، إلا أننا لم نجد تجاوبا، إلا أن المتحدث الرسمي وائل نجار أكد أنه لا صحة لما تردد أبدا حيال هذا الموضوع.

من جهة أخرى، تعمل مجموعة من أعضاء الشرف بشكل قوي لإعادة العضو الداعم عبد المحسن آل الشيخ للمشهد الاتحادي من جديد ومحاولة إقناعه بالعودة ودعم الاتحاد في ظل الظروف الخانقة التي يمر بها النادي وعزوف الشرفيين عن الدعم، كما تستمر الجهود لإغلاق ملف الرعاية في وقت قريب ليكون أحد مخارج الإدارة من الأزمة الحالية.

من جانب آخر، أنهى الفريق الأول آخر استعداداته لمواجهة فريق الاتفاق، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، من خلال مران أمس الذي ركز فيه الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية.

وتشير مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» إلى تغييرات فنية أجراها المدرب الإسباني بينات على القائمة الأساسية، حيث أعاد راشد الرهيب لحساباته الفنية وفاضل بينه وبين منصور شراحيلي للعب في الجهة اليمنى بعد إبعاد عمار الدحيم. وكان شراحيلي قد غاب عن مباراة الفريق السابقة بسبب عارض صحي، كما سيزج باللاعب جمال باجندوح لتعويض غياب سعود كريري بسبب الإيقاف لحصوله على (3 بطاقات صفراء)، إضافة لإعادة فهد المولد للتشكيلة الأساسية مع عودة البرازيلي جوبسون الذي تغيّب في آخر مباراة بسبب الإصابة.

وتقرر أن يدخل الفريق الأول معسكرا في أحد فنادق مكة المكرمة المطلة على الحرم المكي، تأهبا لمواجهة الليلة المهمة.

وفي ذات السياق، تقرر وصول اللاعب أسامة المولد خلال ساعات إلى جدة قادما من فرنسا بعد أن خاض برنامجا تأهيليا هناك.

من جانبه، أكد اللاعب عبد المطلب الطريدي تعافيه التام من الإصابة وجاهزيته للمشاركة أمام الاتفاق، متمنيا أن يحالفهم التوفيق في كسب نقاط المباراة وتعويض الخسارة الأخيرة أمام الفيصلي في المجمعة.

من جهته، قال المدافع أحمد عسيري: نحن جاهزون لهذه المواجهة الصعبة، وعازمون على حصد نقاطها الثمينة من أجل التقدم نحو المنافسة على اللقب.


بينات مدرب الاتحاد في حديث مع مساعده السعودي عمر المحضار خلال تحضيرات الاتحاد لملاقاة الاتفاق اليوم


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة