الظفيري: نسعى لإبقاء الباطن في دوري المحترفين السعودي

الظفيري: نسعى لإبقاء الباطن في دوري المحترفين السعودي

نائب رئيس النادي قال إن نقاط التعاون جاءت في عز «معاناتنا»
السبت - 11 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 10 ديسمبر 2016 مـ
فريق الباطن تنتظره مباراة مهمة نهاية الأسبوع المقبل أمام الفيصلي (تصوير: سعد العنزي)

جددت إدارة نادي الباطن تأكيدها أن الهدف الرئيسي الذي تسعى إليه في دوري المحترفين السعودي حاليا هو ضمان البقاء لموسم جديد في دوري المحترفين، وأن التفكير في أهداف أكبر من ذلك يعتبر خارج طموحاتها.
يأتي ذلك بعد أن حقق الفريق فوزه الثاني في دوري هذا الموسم الذي جاء على حساب التعاون في الجولة الـ12 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي الباطن.
وقال نائب رئيس النادي والمتحدث الرسمي، مبارك الظفيري: إن الفوز الذي تحقق أثبت أن الفريق عاقد العزم على التأكيد أنه لن يكون ضيفا خفيفا في دوري المحترفين الذي يصل إليه للمرة الأولى.
وأضاف: حينما حققنا الفوز الأول أمام الشباب وبعده كانت هناك عدد من النتائج السلبية توقع البعض أن يكون الفريق قد أنهى نشوة الصعود التاريخي ولم يعد بإمكانه أن يحقق هدفه الرئيسي، وهو البقاء، ولكن القريب من ظروف الفريق ومبارياته يدرك أنه مر بفترة صعبة من النواحي كافة، وتعرض للكثير من الأخطاء التي لا تخفى على المتابعين، وتزامن ذلك مع الأزمة المالية التي يعانيها النادي، ولكن وسط كل هذه الظروف أثبت الفريق أنه لا يزال على قدر التطلعات والآمال.
وحول التفاعل الشرفي مع النادي، وهل تعزز خصوصا بعد الفوز الثاني، قال الظفيري: بصراحة، لا يزال أقل من التوقعات، ولكن دعم عضو الشرف يبقى مقبولا مهما يكن حجمه ونوعه؛ لأنه يدفع على قدر إمكاناته، وهناك عضو شرف أعلن تكفله بدخول جماهير النادي في المباراة المقبلة أمام الفيصلي مجانا، وهذه خطوة جميلة؛ فدعم الجمهور هو دعم للنادي في نهاية المطاف. وحقيقة، جمهورنا أثبت أنه رقم صعب جدا في دوري المحترفين من خلال حضوره وتفاعله القوي والمؤثر.
وفيما يخص صوت النادي والتوجه في الانتخابات المقبلة، قال الظفيري: لم نحدد إلى الآن توجهنا بخصوص منح صوتنا لأحد المرشحين للرئاسة، ويهمنا أن نستمع إلى برامج الجميع؛ حتى يمكن أن نميز أفضلها وأكثرها إمكانية تنفيذ على أرض الواقع مما يخدم الكرة السعودية بشكل عام والأندية بشكل خاص.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة