زوران: جاهزون لموقعة «الملز» والشباب ليس سهلاً

زوران: جاهزون لموقعة «الملز» والشباب ليس سهلاً

قال إنه لن يجازف بإبراهيم غالب مهما كانت «الظروف»
الجمعة - 10 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 مـ
زوران خلال أحد تدريبات النصر (المركز الإعلامي بنادي النصر)

أكد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق النصر، أنه لا توجد مباراة سهلة في منافسات دوري المحترفين السعودي، وذلك قبل القمة الساخنة التي تنتظر فريقه الليلة أمام الشباب في الجولة الثانية عشرة من المنافسات.
وقال خلال حديثه في المؤتمر الصحافي، الذي عقد عصر أمس الخميس: «الفرق في المباريات هو أن هناك مباريات كبيرة تحظى بحضور جماهيري كبير وتشهد حالة تنافسية داخل الملعب، نحن نحترم المنافس أيا كان ونسعى دائمًا لأن يكون فريقنا جاهزا وفي حالة تركيز تام لأنني عندها أثق باللاعبين وبقدراتهم على حسم أي لقاء».
وأضاف: «مباراة الشباب الليلة مهمة ونسعى لتجاوزها وأنا أعرف الشباب وتابعت مبارياته كحال كل الفرق التي نواجهها، وبالطبع الفرق التي تسعى لتحقيق البطولات هي الفرق التي تلعب تحت الضغط لأنها في مثل ذلك تتألق وتبدع».
وعن جاهزية النصر، قال: «نحن جاهزون لكل المباريات».
وأوضح مدرب النصر أن عودة إيالا للمشاركة بعد أن غاب عن مباراة الباطن بسبب البطاقات الصفراء أمر جيد لكونه لاعبا كبيرا ساهم في تحقيق الفريق عددا من النقاط، «ونعاني من غيابات آخرين بسبب الإصابات ولذلك وجود إيالا في هذه المباراة مهم كي نحقق النصر ونكسب النقاط الثلاث».
وأشار إلى أن مشاركة إبراهيم غالب في مباراة الشباب غير واردة، وقال: «نحن بحاجة لإبراهيم غالب لكننا لن نجازف به إلا في حالة جاهزيته التامة. فهو عائد من إصابة وغياب طويل ولا نريد أن نضعه تحت الضغط وجاهزيته غير مكتملة ونحن واثقون من أنه سيعود بقوة كما كان نجمًا مؤثرا بالفريق».
ووجه زوران رسالة لجماهير النصر قائلاً: «نصركم بحاجة لوقفاتكم ودعمكم وخلال المرحلة الماضية أظهرنا نتائج جيدة ونحن منافسون بقوة على الصدارة وفي حاجة لكم لكي تتضافر كل الجهود، فنحن من دون الجمهور أو الجمهور من دون الفريق يكون ذلك اتجاهات متعاكسة، لابد أن تكون اتجاهاتنا واحدة ومسيرتنا واحدة، وجماهير النصر هم السند والدعم لمسيرة الفريق».
من ناحيته، أكد المدافع عمر هوساوي جاهزيته وزملائه لمواجهة فريق الشباب الليلة، وقال: «هدفنا هو الفوز وكسب النقاط الثلاث وسنعمل من أجل ذلك».
وأضاف: «الدوري هذا الموسم قوي وكل مبارياته صعبة وتحتاج لجهد وعطاء وتركيز طوال دقائق المباراة».
وتوقع عمر أن تظهر المباراة بصورة فنية جيدة نتيجة رغبة الفريقين في الفوز، «فالنصر يطمح لمواصلة المنافسة على الصدارة، والشباب يسعى لتعويض خسارة الأسبوع الماضي ليحافظ على آماله في البقاء قريبًا من فرق الصدارة، وإن شاء الله نقدم نحن في النصر المستوى الذي تنتظره جماهيرنا ونحقق النتيجة التي تسعدهم».
وأكد في ختام حديثه أن جماهير نادي النصر هي سر انتصاراته وهم لا يحتاجون لدعوة، فالكل يشهد لهم بأنهم جماهير وفاء وعطاء وإخلاص للكيان.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة