الجابر: نسعى لكسر حاجز الـ20.. والفوز «شعارنا»

الجابر: نسعى لكسر حاجز الـ20.. والفوز «شعارنا»

أكد أن خصمه الكرواتي «اسم كبير في أوروبا»
الجمعة - 10 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 مـ
سامي الجابر (المركز الإعلامي بنادي الشباب)

شدد سامي الجابر المدير الفني لفريق الشباب على أهمية مباراة النصر اليوم الجمعة ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين السعودي، وقال في المؤتمر الصحافي الذي أقيم مساء أمس في مقر للنادي: «همنا الكبير في المرحلة المقبلة هو كسر حاجز العشرين نقطة، ونعرف أنها مباريات قوية مع فرق تسبقنا بالترتيب».
وواصل مدرب الشباب حديثه: «قبل مباراة الهلال، لعبنا مباريات خسرنا فيها نقاطا، أمام الرائد نقطتان، والوحدة أيضًا، ومن الصعب أن تتعادل وتتعادل وتخسر، والخسارة وبعدها الانتصار أفضل من التعادل»
وشدد الجابر على جاهزية فريقه قبل مواجهة النصر الليلة في ملعب الأمير فيصل بن فهد وأهمية تحقيق الثلاث نقاط لكسر حاجز العشرين نقطة.
وعن حديث مدرب النصر أن فريق الشباب يتكتل في الخلف، قال: «وجهة نظر، زوران له عمل فني كبير مع فريق النصر هذا الموسم، النصر من الفرق التي تلعب مباريات جميلة هذا الموسم تحت قيادة مدربه»، وواصل الجابر امتداح مدرب النصر قائلا: «هو اسم فني كبير في أوروبا».
من جانبه وافق اللاعب عبد الله الأسطا مدربه على صعوبة المواجهة، مضيفا: «المباراة صعبة كونها ديربي، ولا تنتظر أي تعثر بعد الثلاث تعثرات السابقة». وتمنى لاعب الشباب أن يحقق فريقه الثلاث نقاط لإيقاف فترة التعثرات التي يمر فيها الفريق.
وعن الانتقادات التي يواجهها اللاعب الفترة الحالية من قبل الجماهير أكد أن ثقة الإدارة والمدرب مهمة بالنسبة له وسيحاول تصحيح التقصير في الفترة القادمة.
وأشاد الأسطا بجودة الجهاز الفني الحالي، وهو من ساهم بتحسن المستوى الفريق مقارنة بالموسمين الماضيين، وقال: في الانتصار يقوم الجهاز الفني بنسب الانتصار للاعبين وفي الخسارة ينسبونها لأنفسهم، وهم من غيروا شكل الشباب.
وعلى صعيد آخر، سيقوم لاعبو الشباب بارتداء «قميص» قبل المباراة يحمل صورة لقائد المنتخب السعودي في السبعينات الميلادية وقائد فريق الشباب إبراهيم تحسين الذي وافاه الأجل منتصف الأسبوع الجاري.


اختيارات المحرر

فيديو