«بوينغ» تقدم دعمًا ماديًا لصالح جمعية النهضة النسائية الخيرية

«بوينغ» تقدم دعمًا ماديًا لصالح جمعية النهضة النسائية الخيرية

الخميس - 9 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 مـ

تحت رعاية الأميرة موضي بنت خالد بن عبد العزيز آل سعود، قدمت شركة بوينغ في السعودية دعمًا ماديا لدعم برامج الجمعية الخاصة بتأهيل وتطوير الكوادر النسائية ومهاراتهن المالية.
جاء ذلك أثناء الزيارة التي قامت بها جمعية النهضة النسائية لشركة بوينغ بحضور رشا التركي المديرة التنفيذية للجمعية. وكان في استقبالها المهندس أحمد بن عبد القادر جزار رئيس بوينغ في السعودية، وحضر اللقاء منسوبو الجمعية ومنسوبو شركة بوينغ.
وفي هذا الشأن قدمت الأميرة موضي بنت خالد بن عبد العزيز الشكر والامتنان لشركة بوينغ وجميع منسوبيها على هذا التعاون الذي يجسِّد اهتمام وحرص الشركة على تعزيز دورها الاجتماعي في سبيل خدمة المجتمع السعودي. وأضافت: «أود أن أعبر عن سعادتي باستمرار مثل هذه الشراكات والمبادرات لدعم أهداف جمعية النهضة التنموية والإنسانية».
ومن جهته، أعرب المهندس أحمد بن عبد القادر جزار عن بالغ شكره وتقديره لإدارة الجمعية لإتاحة الفرصة لشركة بوينغ للمساعدة في دعم هذا العمل الإنساني النبيل الذي تقوم به جمعية النهضة النسائية. وأشار: «يأتي هذا الدعم انطلاقًا من مسؤولية الشركة الاجتماعية وحرصها على المساهمة في خدمة بناتنا وأخواتنا عن طريق تقديم المهارات والمعرفة اللازمة لزيادة فرص نجاحهن على الصعيد الشخصي والعملي».


اختيارات المحرر

فيديو