الشباب يتنفس الصعداء بعودة بن العمري

الشباب يتنفس الصعداء بعودة بن العمري

وليد عبد الله يدخل فترة الـ6 أشهر نهاية الأسبوع
الخميس - 9 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 مـ
بن العمري في تدريبات الشباب الأخيرة «المركز الإعلامي بنادي الشباب»

تنفس المدير الفني لنادي الشباب سامي الجابر الصعداء بمشاركة المدافع الجزائري جمال الدين بن العمري في تدريبات الفريق.
وكان اللاعب غاب يومين عن التدريبات لوجوده في عيادة النادي لشعوره بآلام في مفصل القدم.
وبدأ مدرب الشباب سامي الجابر إغلاق تدريبات فريقه استعدادًا لمواجهة النصر غدا الجمعة ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين السعودي في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.
وكان الجابر قرر إغلاق التدريبات عن الجماهير ووسائل الإعلام يومي الأربعاء والخميس بغية الحفاظ على السرية وإبعاد اللاعبين عن الضغط.
وكان الفريق قد أجرى تدريبه الرئيسي على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني سامي الجابر.
واستهلت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة نيكولاس روجر، عقب ذلك قسم الجابر الفريق لعدة مجموعات أخضعها لتطبيق بعض الجمل الفنية في منتصف الملعب، تلا ذلك تقسيمة تكتيكية ركز من خلالها المدرب على تنفيذ جمل تكتيكية منوعة. ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات، فيما أجرى الحراس تدريباتهم مع المدرب فرناندو، ومن المرجح أن يبدأ الشباب اللقاء بتشكيلة مكونة من وليد عبد الله في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع سيوجد كل من حسن معاذ وجمال الدين بن العمري وسند شراحيلي وعبد الله الأسطا، وأمامهم في خط الوسط سعود كريري وعبد المجيد الصليهم وأحمد عطيف وعبد الوهاب جعفر وهيبرتي فرنانديز والمهاجم محمد بن يطو، وسيعقد مدرب الفريق سامي الجابر مؤتمرًا صحافيا اليوم الخميس للحديث عن المباراة في المركز الإعلامي بمقر النادي برفقة أحد اللاعبين.
من جانبه، يدخل حارس الفريق وليد عبد الله فترة الستة أشهر نهاية هذا الأسبوع، وكانت الإدارة الشبابية بصدد تقديم عقد أقل من عقده الحالي، مما قد يؤدي إلى رفض حارس المنتخب السعودي الأول والشباب، وستكون الأيام المقبلة ساخنة في البيت الشبابي في ظل دخول كل من الحارسين وليد عبد الله ومحمد العويس في فترة الستة أشهر.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة