حكم مباراة الشباب والنصر: أنا بشر أخطئ وأصيب

حكم مباراة الشباب والنصر: أنا بشر أخطئ وأصيب

صلوي توقع أن تدير نهائي كأس ولي العهد {صافرة} سعودية
الخميس - 9 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 مـ

أكد الحكم خالد صلوي والمكلف بقيادة مباراة الشباب والنصر في الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، ألا يضمن صواب جميع قراراته في المواجهة، مشيرا إلى أنه سيخطئ ويصيب و«أنا بشر»، مشيرا إلى أن أفضل الحكام أقلهم أخطاء.
وقال صلوي، الذي يقود هذا الموسم مباراة تنافسية قوية ثانية بعد أن قاد بنجاح مباراة الديربي بين الأهلي والاتحاد في حديثه الخاص لـ«الشرق الأوسط»، إنه مستعد لمباراة الشباب والنصر، ومقتنع وجميع زملائه الحكام في دوري المحترفين السعودي أن جميع مباريات هذا الدوري لها المقياس نفسه في الأهمية، فلا توجد مباراة مهمة وأخرى عكس ذلك.
وبين أن الحكم السعودي يستطيع الإبداع متى ما منح الثقة من الأندية والإعلام، حيث يتوجب على الجميع أن يدعم الحكم السعودي، ولا يجعل الأجنبي هو المفضل، لأن ذلك في مصلحة تطور الكرة لدينا.
وشدد على أنه ليس لديه أي «طقوس» خاصة للمباريات القوية، بل إنه يهيئ نفسه بشكل طبيعي، ويكون في كامل تركيزه الذهني وهو يدخل المباراة بهدف الظهور بمستوى يعزز الثقة في إمكانياته وقدراته.
وأكد صلوي أن هناك تنسيقا يتم بين الحكام ودائرة التحكيم قبل بداية المباراة بيوم، وهذا أمر طبيعي من أجل الإيفاء بكل الاحتياجات المطلوبة قبل المباراة.
وتوقع في نهاية حديثه أن يكون طاقم تحكيم نهائي كأس ولي العهد «سعوديا».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة