مخيتاريان عازم على البقاء في التشكيلة الأساسية ليونايتد

مخيتاريان عازم على البقاء في التشكيلة الأساسية ليونايتد

الأربعاء - 8 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 مـ

يدرك هنريخ مخيتاريان، لاعب وسط مانشستر يونايتد المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أن المنافسة على مكان بالتشكيلة الأساسية جعلته خارج حسابات المدرب جوزيه مورينيو، ولكنه عازم على إثبات أحقيته بالمشاركة أساسيًا.

وشارك اللاعب الأرميني الذي انضم ليونايتد قادمًا من بروسيا دورتموند، أساسيًا في لقاء درع المجتمع، مطلع الموسم، أمام ليستر سيتي، ولكنه ابتعد بعد 4 مباريات بالدوري انتهت بأداء هزيل في الخسارة 2 - 1 أمام مانشستر سيتي، في العاشر من سبتمبر (أيلول) الماضي.

وأبلغ مخيتاريان محطة سكاي سبورتس: «كنت أعتقد أنني سأكون هنا لاعبًا أساسيًا، ولكن.. رأيت أن هناك 25 لاعبًا ينافسون للمشاركة في التشكيلة الأساسية، وأدركت أن الأمر لن يكون سهلاً».

وقال: «لم تكن علاقتي به (مورينيو) سيئة. دائما ما كانت جيدة، ولكن المشكلة ليست فيه.. وإنما فيّ أنا».

ومنح المدرب البرتغالي مخيتاريان فرصة للمشاركة أساسيًا في التعادل 1 - 1 مع وست هام يونايتد في الدوري، في 27 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، بعد شهرين من الجلوس على مقاعد البدلاء، وبعدها بـ3 أيام تألق في الفوز 4 - 1 على الفريق نفسه، في دور الثمانية بكأس رابطة الأندية الإنجليزية، وصنع هدفين.

وأضاف اللاعب البالغ عمره 27 عامًا: «الآن، أدرك لماذا حصلت على فرصتي، وسأحتفظ بها.. لأن المشاركة مهمة جدًا بالنسبة لي.. وأن أكون جزءًا من مانشستر يونايتد».

وتابع: «قدمت أداء سيئًا أمام مانشستر سيتي، ولكن هذا أصبح ماضيًا.. قمت بعمل رائع للحصول على فرصتي مجددًا».

وأردف: «أمام المدرب كثير من الخيارات.. لديه 5 أو 6 لاعبين في ذلك المركز، ولكنني أعرف أنني ألعب الآن.. أعرف ما ارتكبته من خطأ في السابق، وما يمكنني القيام به في المستقبل».


اختيارات المحرر

فيديو