راتب شهرين يحفز لاعبي الفريق قبل المباراة

راتب شهرين يحفز لاعبي الفريق قبل المباراة

مدرب الفتح يفرض السرية على استعداداتهم للخليج
الأربعاء - 8 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 مـ
فتحي الجبال («الشرق الأوسط»)

فرض مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم التونسي فتحي الجبال حواجز من السرية على تدريبات فريقه تأهبا لمواجهة الخليج السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين.
وحذر الجهاز الفني من تسريب المعلومات لوسائل الإعلام أو حتى اللاعبين الذين باتوا جاهزين للعودة للفريق وفي مقدمتهم المهاجم البارز حمد الجهيم الذي غاب في المباريات الأخيرة بداعي الإصابة ولكنه عاد للتمارين يوم أمس دون التأكيد على جاهزيته للمشاركة في المباراة.
ووسط هذه التكتمات بات في حكم المؤكد عودة اللاعب ماجد هزازي للمباراة القادمة بعد أن غاب في مباراة الوحدة نتيجة إيقافه بعد طرده في مباراة الباطن في الجولة العاشرة.
وأنعش الفوز الذي حققه الفتح على الوحدة بأربعة أهداف لهدفين الفتحاويين، حيث تلقت إدارة النادي اتصالات من عدد من أعضاء الشرف البارزين الذين طالبوا بأن يواصل الفريق طريقه نحو الهروب من خطر الهبوط، خصوصا أن فوزه هو الأول في دوري هذا الموسم، وهذا يؤكد حجم المعاناة التي يمر بها.
ومن المتوقع أن تدفع إدارة نادي الفتح مكافأة مالية تتجاوز 5 آلاف ريال في حال الفوز على الخليج الذي سيقفز بالفريق للمرة الأولى من المركز الأخير في جدول الترتيب حيث يتساوى الفريقان مع القادسية في نفس عدد النقاط.
وكان رئيس نادي الفتح قد رفض الحديث لوسائل الإعلام بعد المباراة الأخيرة، مشددا على أن الوقت للعمل وليس للتصاريح الإعلامية والوعود.
في المقابل لم تختلف استعدادات فريق الخليج عن نظيرتها في الفتح مع تركيز المدرب التونسي جلال قادري على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأخيرة ضد التعاون وخسرها الفريق بهدف وحيد.
ولا تتوافر لدى المدرب قادري الكثير من الخيارات الفنية للاستعانة بها في المباراة القادمة عدا إشراك اللاعب البرازيلي جاديسون أساسيا منذ البداية بعد أن شارك كبديل نتيجة عدم جاهزيته الذهنية في مباراة التعاون حيث يعاني ظروفا أسريه ساهمت في تشتته الذهني.
ومن المرجح أن تصرف إدارة الخليج راتب شهر أو شهرين قبل مباراة الفتح، حيث تبذل جهودا كبيرة بهذا الشأن بغية أن يستعيد الفريق توازنه ولا يقبع وحيدا في قاع الترتيب في حال التعرض للخسارة في المباراة المقرر أن تقام السبت المقبل على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة