غروس للاعبي الأهلي: احذروا تكرار أخطاء «الفيصلي»

غروس للاعبي الأهلي: احذروا تكرار أخطاء «الفيصلي»

بصاص يتعافى قبل مواجهة الرائد
الاثنين - 6 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 مـ
مصطفى بصاص (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)

استأنف الأهلي تدريباته مساء أمس الأحد على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي بعد تمتع اللاعبين بيومي راحة من قبل المدرب السويسري كريستيان غروس.
واستهل المدرب الحصة التدريبية باجتماع سريع مع اللاعبين وسط الملعب، أوضح من خلالها بعض النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال الأيام المقبلة، والتي تسبق مواجهة الرائد يوم الجمعة المقبل، بالإضافة لشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الفيصلي الماضية، واستقبال مرماه ثلاثة أهداف رغم انتصاره بسداسية، معبرًا عن عدم رضاه عن هذا الأمر بتاتًا، مطالبًا اللاعبين بأن يكونوا أكثر تركيزًا والتزامًا خلال المواجهات المقبلة، لما تشكله من أهمية في مسيرة الفريق التنافسية على لقب الدوري.
من جهة أخرى تشهد إصابة اللاعب مصطفى بصاص تحسنًا ملحوظًا من خلال انتظامه في برنامج علاجي خلال الأيام الماضية، وأكد الجهاز الطبي لفريق الأهلي أن إصابة اللاعب لا تدعو للقلق بعد أن تمت إراحته عن المشاركة في لقاء الفيصلي الأخير، مشيرًا إلى أن اللاعب سيكون جاهزًا للمشاركة في اللقاء المقبل أمام الرائد متى أكمل برنامجه العلاجي الموضوع له، وتجاوز الاختبار الطبي ورأى الجهاز الفني ذلك.
من جهة ثانية أشادت جماهير النادي الأهلي بخطوة إدارة النادي بالتجديد للمهاجم مهند عسيري لثلاث سنوات مقبلة، والمحافظة على اللاعب داخل صفوف الفريق الذي تنتظره مشاركات عدة محليا وخارجيا، ممثلة بدوري الأبطال الآسيوي، وحاجة الفريق لجميع عناصره في ظل قوة وتوالي المشاركات.
مثمنة الدور الكبير الذي يلعبه رمز النادي الأمير خالد بن عبد الله في تجاوز جميع المصاعب التي تعترض مسيرة النادي، وتوفير الاستقرار والدعم الكبيرين للإدارة الحالية، والذي سينعكس على النتائج المستقبلية، وهو استمرار وقوفه الدائم خلف جميع الإدارات الأهلاوية بذات الدعم لتحقيق الأهداف المرجوة.
من جانبه أبدى الكابتن مهند عسيري سعادته بالبقاء ضمن صفوف الفريق، متمنيًا أن يقدم الإضافة المرجوة للفريق، وأن يساهم مع زملائه بالحفاظ على البطولات والمنجزات والمكتسبات.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة