10 آلاف لكل تعاوني مكافأة الفوز على الخليج

10 آلاف لكل تعاوني مكافأة الفوز على الخليج

رئيس النادي: النقاط الثلاث لا تعني ظهورنا بالمستوى الحقيقي
الاثنين - 6 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 مـ
فرحة تعاونية بعد هدف الفوز على الخليج («الشرق الأوسط»)

قدم المجلس التنفيذي بنادي التعاون مكافأة مالية للاعبي الفريق الأول بواقع 10 آلاف ريال لكل لاعب، وذلك بعد الفوز الثمين على الخليج بهدف دون مقابل أول من أمس، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.
من جانبه، قدم محمد القاسم رئيس النادي جزيل الشكر لأعضاء المجلس التنفيذي على مواصلة دعمهم المادي والمعنوي السخي، مشيدا بأن النتائج الإيجابية الأخيرة تحققت بتوفيق من الله ثم بدعم ووقفة أعضاء المجلس التنفيذي وعضو الشرف الشيخ تركي آل شيخ. مؤكدًا أن فريقه لم يظهر بالمستوى المأمول منه أمام الخليج رغم حصده الثلاث نقاط بهدف المغربي منير الحمداوي.
وقال القاسم لـ«الشرق الأوسط»: «الأهم في مثل تلك المباريات هو حصد العلامة الكاملة حتى لو لم تظهر مستوياتك المعهودة عنك، وبإذن الله تتولى انتصاراتنا في المواجهات المقبلة، وأبارك للأسرة التعاونية كافة وعلى رأسهم المجلس التنفيذي والعضو الفعال تركي آل شيخ ورئيس هيئة أعضاء الشرف علي التويجري». وحول لقاء الباطن المقبل، قال: «الباطن فريق قوي ومتمرس على ملعبه ويقدم مستويات جيدة لكن لم يحالفه الحظ، وهذا ما يزيد صعوبة اللقاء علينا، ولكن بحول الله سنخرج منتصرين ونعزز رصيدنا النقطي مع قرب انتهاء الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين».
وفيما يخص المديونيات والدعم المادي لنادي التعاون، قال: «بوجود رجالات التعاون لن يتضرر النادي ماديا رغم التضرر الحاصل في المجالات كافة، ولكن في التعاون الحمد لله نسير على خطى ترضينا أولا وترضي الداعمين والعاملين». وأضاف: «لا توجد لدينا متأخرات أو استحقاقات متأخرة والديون لدينا صفر، ونعمل حاليًا للمستقبل فلدينا اهتمامات كثيرة منها الدوري والاستعداد للبطولة الآسيوية».
وعرج القاسم للحديث عن الخصخصة والقيمة المستحقة للتعاون، وقال: «البنية التحتية جاهزة فلدينا منشأة جديدة وجاهزة للتسليم وفي موقع استراتيجي، والتعاون جاهز سواء للأفراد أو الشركات التي ترغب في شراء النادي». وبما يخص صوت التعاون ولمن سيذهب، قال: «جميع المرشحين في كفة متوازنة والصوت لدينا أمانة وسيذهب لمن يستحق ويخدم الرياضة السعودية، وسوف نشاهد جميع البرامج للمرشحين بعدها سنجتمع كأسرة تعاونية ونخرج باتفاق الجميع بالتصويت لأحد المرشحين، ولن نخذل الرياضيين بإعطاء صوتنا لشخص غير جدير برئاسة اتحاد كرة القدم».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة