«بي أيه إي سيستمز» تستعد للمؤتمر السنوي السابع للعلاقات العامة

«بي أيه إي سيستمز» تستعد للمؤتمر السنوي السابع للعلاقات العامة

الأحد - 5 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 مـ

تعقد شركة «بي أيه إي سيستمز» السعودية، الثلاثاء 6 ديسمبر (كانون الأول) 2016، المؤتمر السنوي السابع للعلاقات العامة، بعنوان «العلاقات العامة.. رؤية ومستقبل»، تحت رعاية هيئة الإعلام المرئي والمسموع، وبالتعاون مع الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان، وذلك في قاعة الخزامى للمؤتمرات والاحتفالات، بالرياض.
وقال منذر محمود طيب، مدير عام الاتصال المؤسسي بالشركة في السعودية: «نسعى في مؤتمر هذا العام، وامتدادًا لمؤتمراتنا السابقة، إلى استشراف مستقبل مهنة العلاقات العامة خلال السنوات المقبلة، في ظل المتغيرات الكبيرة التي تشهدها حاليًا السعودية، والتي تظهر بشكل جلي من خلال رؤية 2030. وسوف يشارك في المؤتمر نخبة من الخبراء والمختصين الإعلاميين الذين سيثرون هذه المناسبة من خلال تقديم مشاركاتهم، بالإضافة إلى اللقاءات بين المختصين في العلاقات العامة بصفة خاصة، والإعلام بصفة عامة، التي ستتم على هامش فعاليات المؤتمر».
وأشار طيب إلى أن انعقاد هذا المؤتمر يأتي تأكيدًا على حرص الشركة على تفعيل دور العلاقات العامة بالمنظمات الحكومية والأهلية، والإسهام في التعريف بقضايا العاملين بها، بالإضافة إلى تبادل الخبرات بين المختصين والخبراء في هذا المجال، مؤكدًا أن الشركة تعمل على مدى 50 عامًا على نقل أفضل الممارسات المهنية، وتوطين المعرفة في المملكة العربية السعودية، ولافتًا إلى أن الدعوة عامة للجميع.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة