«الحصيني» تفتتح أول بوتيك «أوميغا» في الرياض

في مشروع مشترك مع علامة الساعات السويسرية الراقية «أوميغا»، افتتحت شركة «الحصيني» التجارية أول بوتيك «أوميغا» في الرياض، يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي. وبهذه المناسبة، حضر عدد من الشخصيات الهامة حفل الافتتاح، وفي مقدمتهم الإعلامية السعودية المعروفة منى أبو سليمان، إلى جانب ممثلي شركة «أوميغا» السويسرية، وأعضاء مجلس إدارة شركة «الحصيني» التجارية.
وبهذه المناسبة، صرح عثمان الحصيني، مدير تطوير الأعمال في شركة «الحصيني» التجارية، قائلاً: «إن إدخال (أوميغا) إلى الرياض يُعد خطوة هامة تتيح للمستهلك الحصول على منافع ومزايا علامة تجارية استثنائية ومميزة».
ويقع بوتيك «أوميغا» في مركز بانوراما بشارع التخصصي، وسط الرياض، ويتميز بتصميمه الأنيق وديكوره العصري الذي يعكس احترافية وخبرة العلامة التجارية السويسرية المعروفة عالميًا. ويمنح البوتيك الجديد العملاء فرصة استكشاف طيف واسع من ساعات ومنتجات «أوميغا» المميزة المختارة، في أجواء يغلب عليها الهدوء والخصوصية التامة.
تجدر الإشارة هنا إلى أن تصميم البوتيك يُراعي الفكرة العالمية لـ«أوميغا» المستوحاة من عناصر الطبيعة الأساسية: الهواء والماء وأشعة الشمس. فاللونان الغالبان في الديكور الداخلي - الكريم والشمبانيا - إضافة إلى الأثاث الخشبي المعالج ليشبه فرس الزيبرا، والواجهات الزجاجية المنقوشة، جميعها يعكس الحرص والاهتمام بالتفاصيل والجودة التي طالما اشتهرت بها «أوميغا».