الأهلي يجدد مع مهند.. ويستعيد المسيليم أمام برشلونة

الأهلي يجدد مع مهند.. ويستعيد المسيليم أمام برشلونة

غروس يكافئ لاعبيه بيومي إجازة بعد سداسية الفيصلي
السبت - 4 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 مـ
لاعبو الأهلي يحتفلون بعد فوزهم على الفيصلي (تصوير: مشعل القدير)
جدة: محمد باسنيد
حسمت إدارة النادي الأهلي بشكل نهائي، أمر تجديد عقد المهاجم مهند عسيري لثلاث سنوات، بدءا من نهاية عقده الاحترافي الحالي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
جاء ذلك من خلال اجتماع جمع اللاعب مساء أمس بالأمير فيصل بن خالد رئيس اللجنة المالية بالنادي الأهلي، ورئيس فريق الاستثمار، وبحضور وكيل أعمال اللاعب عصام العبدلي.
واتفق الطرفان على جميع بنود العقد الجديد، وتجاوز بعض الأمور التي أجلت توقيعه خلال الفترة الماضية دون الكشف عن القيمة المالية للعقد الجديد.
وتقرر أن يتم توقيع عقد اللاعب الجديد بصورة رسمية مساء يوم الاثنين المقبل، بحضور رئيس النادي أحمد المرزوقي ووكيل أعمال اللاعب في مقر النادي الأهلي.
من جانبه كافأ السويسري غروس مدرب الأهلي، لاعبيه بإجازة لمدة يومين وذلك عقب فوزهم الكبير على الفيصلي بسداسية في دوري المحترفين السعودي، على أن يستأنف الفريق تحضيراته ابتداء من يوم غد الأحد، استعدادا لمواجهة الرائد في الجولة الـ12 الجمعة المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.
وشدد غروس على أهمية الانتصار الذي حققه على الفيصلي، بعد الكبوة التي تعرضوا لها في الجولة قبل الماضية، وقال إن ردة الفعل كانت حاضرة من اللاعبين «وأنا سعيد جدا لإرادتهم القوية».
وأضاف أن تلقي فريقه لثلاثة أهداف في اللقاء «أمر غير مقبول»، وقال: «هناك بعض الأخطاء التي ظهرت في المباراة وتسببت في ولوج ثلاثة أهداف مرمانا، وسنعمل على إصلاحها من خلال مراجعتها مع اللاعبين خلال الأيام المقبلة، وخصوصا أن الفريق استطاع تسيير المباراة وفرض أسلوبه، وخصوصا في الشوط الأول والذي شهد تسجيلنا ثلاثة أهداف، بينما عانينا من الأجواء خلال الشوط الثاني رغم إضافة ثلاثة أهداف أخرى، وسنحت عدة فرص للفيصلي استطاع من خلالها الوصول إلى مرمانا مرتين».
وينتظر أن يستعيد فريق الأهلي خلال الأسبوع الحالي حارس المرمى ياسر المسيليم بدخوله إلى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية، في حالة منحه الضوء الأخضر من قبل طبيب الفريق بعد إكماله البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له، وتجاوزه الاختبارات الطبية التي خضع لها نهاية الأسبوع الماضي.
ويتوقع أن تشهد مباراة فريقه الودية الدولية أمام فريق برشلونة الإسباني يوم 13 ديسمبر (كانون الأول) الحالي في العاصمة القطرية الدوحة، عودته مجددا لحماية العرين الأهلاوي بعد غياب طويل بسبب الإصابة.
من جهة أخرى أوضح رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي، أن تواجده خلال اليومين الماضيين في قطر للاجتماع مع مسؤولي الشريك الاستراتيجي لفريق الأهلي، الخطوط القطرية، لتجديد عقد الشراكة لمدة مماثلة أو أكثر خلال المرحلة المقبلة، حيث ينتهي العقد الحالي في شهر سبتمبر (أيلول) من العام المقبل، إضافة إلى التنسيق والترتيب للمباراة الودية الدولية المرتقبة أمام بطل أندية العالم، نادي برشلونة الإسباني.
وقال المرزوقي إن هناك توافقا مع الشريك الاستراتيجي للأهلي، الخطوط القطرية، وخصوصا بعد الموسم المميز الذي قدمه فريق الأهلي وتتويجه بتحقيق الثلاثية التاريخية، مؤكدا تطلعهم في النادي لتنمية هذه الشراكة بما يخدم الطرفين نحو شراكة أكبر في السنوات المقبلة.
من جهة ثانية يبدأ لاعب فريق الأهلي إسلام سراج خلال اليومين المقبلين المرحلة الأولى من برنامج التأهيل الموضوع له من قبل الطبيب المعالج لدى مستشفى الطب الرياضي بأكاديمية أسباير بالعاصمة القطرية الدوحة، بعد إجرائه أول من أمس العملية الجراحية الثانية في موضع إصابته السابقة في مفصل القدم، ونزع مسامير تثبيت الكسر بنجاح.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة