رئيس النصر يرفض خيار اللجوء إلى كارينيو

رئيس النصر يرفض خيار اللجوء إلى كارينيو

فيصل بن تركي ما زال متمسكًا بالكرواتي زوران
السبت - 22 ذو الحجة 1437 هـ - 24 سبتمبر 2016 مـ
ماتوساس كما بدا في المباراة التي كسبها الهلال بصعوبة أمام القادسية (تصوير: عيسى الدبيسي)

أكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، رفض نصائح مقربين من النادي ببدء التفاوض مع المدرب الأورغوياني، دانيال كارينيو، الذي تم إلغاء عقده مع المنتخب القطري.
وأشار المصدر نفسه إلى أن الأمير فيصل ما زال متمسكًا بالمدرب الكرواتي زوران ماميتش رغم الإخفاقات الكبيرة للكرواتي الذي لم تظهر له أي بصمة مع الفريق حتى الآن، وخسر 6 نقاط حتى الآن من أصل 12 نقطة في دوري المحترفين السعودي.
وكان النصر تلقى خسارته الثانية في الدوري، مساء أول من أمس، أمام الخليج بهدف يتيم سجله المحترف البرازيلي جادسون.
وظهر النصر خلال اللقاء بشكل محبط لجماهيره التي رمت سهام النقد في كل اتجاه، حيث تفاوتت المطالب ما بين إقالة المدرب الكرواتي وإبعاد عدد من اللاعبين.
وكان المدرب قد أجرى عددًا من التغييرات الغريبة على التشكيل الأساسي الذي لعب المباراة حيث قام باستبدال 5 لاعبين دفعة واحدة رغم عدم وجود إصابات أو إيقافات.
وأشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إلى أن رئيس النصر اجتمع مع عدد من لاعبي الخبرة في الفريق بعد نهاية المباراة ودار بينهم نقاش طويل حول أداء الفريق المتردي.
ومن المرجح أن تشهد الأيام المقبلة في نادي النصر أجواء شد وجذب على خلفية مستويات الفريق المتراجعة.
ومن جانبه، رفض أحمد الفريدي التعليق على قرار المدرب باستبدال عدد كبير من اللاعبين في لقاء الخليج، وقال: «هذا السؤال يوجه إلى المدرب فقط وأنا لاعب محترف أؤدي ما يطلب مني داخل الملعب سواء لعبت من أول المباراة أو آخر ربع ساعة فيها».
وأشار الفريدي إلى أنهم بصفتهم لاعبين يتحملون الخسارة، وقال: «أعتذر بشدة لجماهير النصر وأعدهم بأننا لازلنا في البداية وسنتحسن ونعود بإذن الله للمنافسة على بطولة دوري المحترفين».
ومن جانبه، أكد المدافع محمد عيد أنهم لم يوفقوا في استثمار الفرص التي أتيحت للمهاجمين، وقال: «هذا أمر طبيعي في كرة القدم إذا لم تستغل الفرص فسيسجل في مرماك». وأشار عيد إلى أن الخليج استغل الهدف من فرصتين، حيث كان النصر مسيطرًا على المباراة في أغلب أوقاتها.
وقدم عيد اعتذاره لجماهير النصر على الخسارة، مؤكدًا أنه ما زال هناك متسع من الوقت لمعالجة بعض الأخطاء والعودة للمنافسة من جديد.


اختيارات المحرر

فيديو