باعشن: استنجاد الأهلي بـ«المحلي» لن يمنعنا من الفوز

باعشن: استنجاد الأهلي بـ«المحلي» لن يمنعنا من الفوز

مدرب الاتحاد يستعين بفيلانويفا أساسيًا في الديربي
الخميس - 19 ذو الحجة 1437 هـ - 22 سبتمبر 2016 مـ
جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
أكد المهندس حاتم باعشن، رئيس نادي الاتحاد المكلف، أن ثقتهم بالحكم المحلي لا حدود لها «ونحن في الاتحاد لن نتذمر من استنجاد الأهلي بالحكم المحلي وعدم المطالبة بحكم أجنبي».

وقال باعشن: الأمر عادي بالنسبة لنا، فلن يتحقق لنا إلا ما كتبه الله، ولكن يجب أن يدرك الجميع عزم لاعبينا على تحقيق الانتصار وتحقيق النقاط الـ3. وواصل: أعرف أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين؛ لأننا والأهلي مطلبنا واحد، وهو الفوز ولا غيره.

وحول استعداد الإدارة وطريقة تهيئة اللاعبين للمباراة، أجاب: «استعداداتنا عادية، ولكن الأمر يحتاج إلى تخطيط فني؛ خصوصا أننا نواجه فريقا يحمل اللقب ويسعى للحفاظ عليه».

وتابع: مدرب الفريق سييرا وضع برنامجا فنيا بعد مباراة الفريق مع الوحدة مع تطوير قدرات اللاعبين المحلية.

وعن مشكلة خط الدفاع في الفريق، قال «نحن في الاتحاد نملك لاعبين جيدين في خط الدفاع، ولكن يحتاجون إلى بعض الوقت للكشف عن مستوياتهم الحقيقية، فبدر النخلي مدافع من الطراز الأول، ولكن انتقاله من نادي الفتح إلى ناد مثل الاتحاد يتمتع بشعبية جارفة وإعلام كبير أثر بعض الشيء على مستواه، ولكن أنا متأكد أنه سيجتاز هذا الموقف الذي يعتبر وقتيا».

وعن الثنائي أحمد عسير وياسين حمزة، قال «أعتقد أن الأول يعتبر من المدافعين الطموحين وسيتحسن مستواه قريبا، وبالنسبة لياسين فهو في مرحلة تأهيل وهو مدافع قوي وصلب وسيكون له شأن كبير، كما لا ننسى المدافع تركي الجلفان، فهو يتلقى العلاج وإذا عاد سيضيف قوة إلى خط الدفاع».

وواصل مدرب الفريق إغلاق التمارين من أجل مباراة الغد، ودفع باللاعب التشيلي فيلانويفا في التمرين لاعبا أساسيا وسيستعين به في مباراة الغد، خصوصا أن مدة إيقافه انتهت وسيكون إحدى الأوراق التي سيراهن عليها المدرب في المباراة.

كما استعان المدرب بالمهاجم التونسي أحمد العكاشي ليكون أحد الأسماء الرئيسية في المباراة.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة