ماتوساس: إدواردو وناصر حجبا قوة الهلال الهجومية

ماتوساس: إدواردو وناصر حجبا قوة الهلال الهجومية

الشمراني قال إنه جاهز للمشاركة في المباراة
الجمعة - 14 ذو الحجة 1437 هـ - 16 سبتمبر 2016 مـ

أكد جوستافو ماتوساس مدرب فريق الهلال أنه سيعتمد على ناصر الشمراني وكارلوس إدواردو في قيادة هجوم الفريق أمام الاتفاق وفي المباريات المقبلة.
وقال خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقده مساء أمس بمعية اللاعب ناصر الشمراني: «استغللنا فترة التوقف بلعب بعض المباريات الودية التي حسنّت من بعض الأخطاء التي وقعنا بها في بداية الموسم وسنلعب مباراة مهمة جدًا ضد فريق الاتفاق الليلة وأعددنا العدّة المناسبة لمواجهتهم بالشكل الجيد وسنسعى للفوز وتحقيق نقاط المباراة الثلاث رغم قوة وتطور أداء الاتفاق الذي لعب بشكل جيد أمام الأهلي والنصر في الجولتين الأولى والثانية من دوري المحترفين السعودي».
وعن الضعف الهجومي للفريق الذي لوحظ من خلال أدائه في الجولتين الأولى والثانية عكس دفاعات الفريق الجيدة، قال: «افتقدنا لكثير من اللاعبين المهمين هجوميًا ولكن إدواردو والشمراني أصبحا جاهزين وهم حاليًا الأجهز لقيادة الهجوم دون إغفال ليو وياسر القحطاني، أعتقد أننا أقوياء هجوميا وسيتضح ذلك في لقاء الاتفاق والمباريات المقبلة».
وفيما يخص عدم بروز المحترف البرازيلي ليو حتى الآن، قال: «ليو لاعب متمكن وشرس هجوميًا وأعتقد أنه سيكون له دور مهم في المباريات المقبلة ويحتاج إلى مزيد من الوقت لينسجم ويعطي أكثر وأي لاعب يلعب في بلدٍ جديد لا بد أن يكون مُعطى وقتا كافيا للانسجام والدخول في المجموعة، وأنا عمومًا سعيد بمجموعة اللاعبين التي أمتلكها في الهلال فنحن لدينا أبرز وأقوى الأسماء».
وعن تأثير غياب الأظهرة الثلاثة وهم البريك والشهراني والزوري ومن سيلعب بديلاً لهم، قال: «الهلال يملك البديل الجاهز ففي الظهير الأيسر لدينا فهد غازي وهو لاعب شاب ويقدم نفسه بشكل جميل، وبالنسبة للظهير الأيمن لدينا السواط ودرويش وسنرى من الأنسب والجاهز منهما لخوض المباراة».
وختم المدرب حديثه قائلا: «أخيرًا فريقنا حاضر بكل قوة وكلّ ما يهمنا هو أن نؤدي المباريات بكل جدية واللعب في كل مباراة من أجل الفوز».
ومن جانبه، قال مهاجم فريق الهلال ناصر الشمراني: «أعتقد أننا استفدنا من فترة التوقف فلعبنا كثيرا من المباريات الودية التي أفادتنا كثيرًا وأنا واثق في أننا سنكون أفضل بعد التوقف مما كنا عليه قبل التوقف».
وأضاف: «بالنسبة لي أنا جاهز لمباراة الاتفاق ورهن إشارة المدرب متى ما طلب مني المشاركة، ونحن عازمون على تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات».
وختم حديثه قائلا: «جماهير ‫الهلال تعودنا منهم الدعم والوقوف مع اللاعبين وكلي أمل في تواجدهم اليوم في ملعب الملك فهد الدولي لدعمنا».


اختيارات المحرر

فيديو