مدرب الأهلي يغلق تدريباته قبل مباراة الشباب

مدرب الأهلي يغلق تدريباته قبل مباراة الشباب

غوميز يركز على لياقة لاعبيه تحسبا للدوري
الأربعاء - 12 ذو الحجة 1437 هـ - 14 سبتمبر 2016 مـ
غوميز («الشرق الأوسط»)

أستأنف الأهلي تدريباته مساء أمس الثلاثاء على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي بعد تمتع اللاعبين بإجازة لمدة خمسة أيام أعقبت معسكر الفريق القصير والذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمواجهة الشباب يوم الأحد المقبل بالرياض، ضمن الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي.
وحرص الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه غوميز على تكثيف النواحي اللياقية في الحصة التدريبية لتعويض فترة الراحة الماضية وإجراء اختبارات لياقية للاعبين لمعرفة مدى جهازية اللاعبين بدنيا.
وقد أقامت إدارة الكرة بفريق الأهلي حفل معايدة مبسطا للاعبين والأجهزة المعاونة للمدرب بمناسبة عيد الأضحى المبارك قبل انطلاقة الحصة التدريبية حيث تم إعداد تورتة خاصة بهذه المناسبة.
من جهة أخرى قلل مصدر مسؤول في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التأثير السلبي لطول الإجازة الممنوحة من قبل المدرب للاعبين قبل ملاقاة فريق الشباب يوم الأحد المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في الجولة الثالثة من الدوري نتيجة التخوف والقلق لبعض الأهلاويين من تأثيرها السلبي على التحضيرات.
وقال المصدر لـ«الشرق الأوسط» إن البرنامج الإعدادي الموضوع من قبل الجهاز الفني بقيادة غوميز لهذه المرحلة «مبني على أسس علمية دقيقة وتضمن تفصيله بشكل ملائم منذ الانتهاء من مواجهة الجولة الثانية لمنافسات الدوري أمام الفتح حتى استئناف التدريبات مساء أمس الثلاثاء، حيث تم مراعاة الأحمال التدريبية للاعبين خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى أن الجهاز الفني وضع في الحسبان مشاركة العناصر الدولية في الفريق مع المنتخب السعودي الأول في مواجهتين صعبتين وقويتين تخللهما تنقل وسفر في رحلة طويلة بمواجهة العراق في ماليزيا وحاجتهم إلى الراحة الكافية بعد المجهود الكبير والشاق».
من جهة ثانية ينتظر أن يغلق الجهازان الفني والإداري لفريق الأهلي التدريبات اليومية رغبة في فرض السرية على التحضيرات الأخيرة للمباراة المرتقبة بدءا من يوم غد الخميس وحتى موعد الحصة التدريبية الأخيرة التي سيجريها الفريق في جدة عصر يوم السبت المقبل والتي يعقبها مغادرة الفريق إلى مدينة الرياض مساء عبر الطائرة الخاصة بتنقلات حامل لقب بطل الدوري (طيران البيرق) من الخطوط الناقلة.


اختيارات المحرر

فيديو