سعد الأمير يشترط على القادسية «إحضار زوجته»

سعد الأمير يشترط على القادسية «إحضار زوجته»

الدوسري يبحث عن بديل قبل مواجهة النصر
السبت - 8 ذو الحجة 1437 هـ - 10 سبتمبر 2016 مـ
سعد الأمير («الشرق الأوسط»)
الدمام: علي القطان
فرض المحترف العراقي بفريق القادسية الأول لكرة القدم، سعد الأمير، على إدارة النادي جلب زوجته معه إلى السعودية واستخراج إقامة رسمية وليس تأشيرة زيارة كما حصل في وقت سابق.
وكان من المنتظر أن يصل اللاعب بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في الجولتين الأوليتين من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، حيث خسر العراق من المنتخب الأسترالي ثم المنتخب السعودي يوم الثلاثاء الماضي، إلا أنه لم يصل حتى مساء يوم أمس (الجمعة)، وسط مخاوف بأن يتأخر في العودة، خصوصا مع اقتراب موعد استئناف بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
وسيخوض القادسية مباراة قوية ضد النصر في العاصمة الرياض يوم السبت المقبل السادس عشر من شهر سبتمبر (أيلول) الحالي ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري.
وغاب اللاعب سعد عبد الأمير عن مباراة فريقه الأولى ضد الشباب نتيجة وجوده مع منتخب بلاده في مسابقة كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو بالبرازيل التي اختتمت مؤخرا، ولكنه شارك في المباراة الثانية ضد الفيصلي.
ويمثل اللاعب ثقلا كبيرا في خط وسط فريقه، ويعتبر من العناصر المهمة التي يعتمد عليها المدرب الوطني حمد الدوسري في التغطية الدفاعية، وكذلك في المساندة الهجومية بكونه لاعب محور ويجيد اللعب في أكثر من مركز.
ولم يقف مدرب القادسية مكتوف الأيدي، بل بدأ في تجهيز خيارات في حال عدم وصوله قبل المباراة المقبلة، حيث سيكون علي هزازي أو نواف الصبحي جاهزين للمشاركة لتعويض الأمير في التشكيلة الأساسية.
وانتعشت في المقابل تدريبات القادسية بعودة اللاعب الدولي عبد الرحمن العبيد للتدريبات بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب السعودي في المباراتين الأوليتين من التصفيات المؤهلة للمونديال.
وعلى صعيد متصل، بات في حكم المؤكد أن يعتمد مدرب القادسية في مبارياته المقبلة على الثلاثي الأجنبي المحترف في صفوف الفريق وهم البرازيليان بيسمارك وتياقو، إضافة إلى الكنغولي باتريك أيز بعد أن اللاعبون الثلاثة جاهزية تامة للمشاركة في كامل المباراة، وخصوصا أن تياقو لم يكن جاهزا للتواجد في المباراة الماضية ضد الفيصلي لعدم جاهزيته الفنية واللياقية وبقي على مقاعد البدلاء. وخاض القادسية مساء أمس مباراة ضد الاتفاق ضمن استعدادات الفريقين لمواجهتي النصر والهلال في الجولة المقبلة من الدوري.

التعليقات

احمد
البلد: 
السعوديه
10/09/2016 - 12:42
اللاعب لم يشترط احضار زوجته اللاعب
عرض الكل
عرض اقل

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة