العكايشي يلحق بمعسكر الاتحاد في تركيا

العكايشي يلحق بمعسكر الاتحاد في تركيا

العرياني والخيبري يواصلان برنامجهما العلاجي
الجمعة - 7 ذو الحجة 1437 هـ - 09 سبتمبر 2016 مـ
أحمد العكايشي ({الشرق الأوسط})
جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
التحق المهاجم التونسي أحمد العكايشي (26 عاما) أمس، بمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تركيا بعد أن وقع عقدا احترافيا «رسميا» مع النادي لمدة ثلاث سنوات قادمة.
ومن المتوقع مشاركة العكايشي مع فريقه الجديد أمام الوحدة في 18 سبتمبر (أيلول) الحالي، ضمن الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي.
وكان عضو شرف نادي الاتحاد عبد الله شرف الدين قد نجح في إنهاء المفاوضات مع نادي النجم الساحلي التونسي، حيث استطاع أن يشتري بطاقة اللاعب العكايشي التي أصبحت ملكا لنادي الاتحاد، وبلغت قيمة الصفقة مليونين ونصف المليون يورو شاملة نصيب النادي التونسي واللاعب.
من جانبه كشف مدير أعمال اللاعب أنيس بن ميم أن اللاعب أصر على الاحتراف في نادي الاتحاد بسبب العلاقة المتميزة التي ربطت بينه وبين رئيس النادي السابق الراحل أحمد مسعود.
من جهة أخرى تعود بعثة فريق الاتحاد إلى مدينة جدة غدا السبت قادمة من دولة تركيا بعد انتهاء المعسكر الخارجي هناك الذي استمر 19 يوم.
من جهته أكد حاتم باعشن رئيس النادي المكلف أن التدريبات ستستأنف يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، وذلك استعدادا لمواجهة فريق الوحدة بالجولة الثالثة لدوري المحترفين السعودي.
على صعيد آخر واصل اللاعبان عبد العزيز العرياني وماجد الخيبري برنامجهما العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق، ومن المتوقع عودتهما إلى التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة