النصر يواجه الفيصلي «وديا» اليوم

النصر يواجه الفيصلي «وديا» اليوم

الحقباني: التدخلات أجبرتني على الاستقالة
الجمعة - 7 ذو الحجة 1437 هـ - 09 سبتمبر 2016 مـ
من تدريبات النصر الأخيرة (المركز الإعلامي لنادي النصر)
الرياض: عبد الله الهلابي
يخوض فريق النصر مساء اليوم الجمعة، لقاءه الودي الأخير خلال فترة التوقف وذلك أمام فريق الفيصلي على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بالنادي. وكان مدرب الفريق منح الرباعي الدولي يحيى الشهري وعمر هوساوي وشايع شراحيلي ونايف هزازي راحة عن تدريبات أول من أمس ومن المتوقع عدم مشاركتهم في لقاء الفيصلي الودي اليوم.
ومن جانبه يواصل المهاجم محمد السهلاوي تواجده في العيادة الطبية، وذلك للاستشفاء من التمزق العضلي الذي تعرض له إبان تواجده في معسكر المنتخب السعودي الأول مؤخرا.
من جهة ثانية أكد بدر الحقباني مدير الكرة «المستقيل» بنادي النصر في تصريح فضائي أنه استقال من منصبه لعدة أسباب أهمها أن سياسته في إدارة العمل لا تتماشى مع سياسة إدارة النادي وتحديدًا رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي.
وأضاف: السبب الآخر وجود شخص نافذ في إدارة كرة القدم غيري أنا ورئيس النادي.
وأشار إلى أنه تلقى اتصالاً من رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي قبل 5 دقائق من إعلان قرار تعيين محمد الخرينق بديلاً عن الحقباني في إدارة كرة القدم.
وأكد الحقباني أنه شعر بتدخلات في العمل من ليس لهم صلاحيات في هذا الأمر، وقال: عندما تشعر بتدخل في عملك من أشخاص ليس لهم علاقة بهذا يكون العمل غير مريح لذلك أتمنى أن يكون خروجي في مصلحة الفريق وأتمنى أن يحقق الفريق النتائج التي يتمناها الجمهور النصراوي الوفي.
يذكر أن مصادر مطلعة أكدت لـ«الشرق الأوسط» أن الشخص النافذ الذي ذكره الحقباني في تصريحه ولم يذكر اسمه هو قائد الفريق حسين عبد الغني الذي يحظى بعلاقة متينة مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي.
ومن المتوقع أن تتسبب استقالة الحقباني بعدد من المشاكل الإدارية خصوصًا أن الحقباني يحظى بقبول كبير لدى نائب الرئيس المهندس عبد الله العمراني، ويتخوف النصراويون من أن تكون هذه المشاكل والخلافات المتكررة سببا في عودة الفريق الأول إلى المربع الأول بعد أن عملت إدارة النادي بشكل قوي لإعداد الفريق للموسم الحالي.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة