الشباب يتخلص من أزمة تسجيل المحترفين قبل الأهلي

الشباب يتخلص من أزمة تسجيل المحترفين قبل الأهلي

الجابر يغربل الأجهزة الإدارية في الفريق
الجمعة - 7 ذو الحجة 1437 هـ - 09 سبتمبر 2016 مـ
الرياض: مهند المحرج
كشف مصدر شبابي لـ«الشرق الأوسط» عن إنهاء مشكلة تسجيل اللاعبين الأجانب، بعد تسديد الديون المستحقة على الفريق.
وغاب المحترفون الأجانب عن الجولتين الأوليين في بطولة دوري جميل، ودور الـ32 من كأس ولي العهد، وبهذا ستصبح مواجهة الأهلي في الجولة الثالثة من دوري جميل الأولى للشباب وهو مكتمل الصفوف.
وكانت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلنت مساء أمس الخميس عن حضور مدير الاحتراف بنادي الشباب اليوم الجمعة إلى مقر اللجنة.
ويعد الشباب الفريق الوحيد من بين أندية جميل الذي حرم من اللعب بأجانبه في الجولتين الأوليين، حيث غاب الثلاثي هيبرتي فرنانديز وسباستيان ريفاس وجمال الدين بن العمري، بالإضافة إلى المحليين سلطان الدعيع وهتان باهبري.
وعلى الصعيد الميداني، واصل مدرب الفريق سامي الجابر غربلته للأجهزة الإدارية، في حين تعاقد مع جهاز طبي بديل للجهاز الحالي، حيث تم التعاقد مع اختصاصي علاج إسباني، والاستغناء عن اختصاصيي العلاج الموجودين في النادي، وتم التعاقد مع مسؤول إحصائيات جديد خلفًا للمغربي طارق نهور.
وكان الفريق قد استغنى عن المترجم طارق بن جدية فور عودة الفريق من معسكر الفريق الذي أقيم في ميرلو الهولندية بداية الموسم.
وكان الجابر قد استغل فترة التوقف الحالية في ترتيب أوراق الفريق الأبيض، حين سافر إلى مدينة العين الإماراتية لإقامة معسكر تدريبي بعيدًا عن أعين الإعلام، حيث أعلن المركز الإعلامي عدم تغطية المعسكر بناء على طلب الجهاز الفني.
ويهدف الجابر إلى تصحيح الأخطاء التي أدت إلى حصول الفريق على نقطة وحيدة في أول جولتين، وإعادة ترتيب الأجهزة داخل الفريق الأول بعد تعيينه المسؤول عن كرة القدم في النادي.
وتقرر أن يصل الفريق الأول لكرة القدم غدًا السبت، قادمًا من العين بعد نهاية المعسكر التدريبي، وسيتم منح اللاعبين إجازة ليومي الأحد والاثنين، على أن تستأنف التدريبات يوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الأهلي الأحد الـ18 من سبتمبر (أيلول) في استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري جميل.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة