اتحاد الكرة ينقذ مدرجات الأخضر أمام العراق بتذاكر مجانية

اتحاد الكرة ينقذ مدرجات الأخضر أمام العراق بتذاكر مجانية

مارفيك يكشف نقاط قوة المنافس عبر الفيديو
الاثنين - 3 ذو الحجة 1437 هـ - 05 سبتمبر 2016 مـ
من تدريبات المنتخب السعودي في معسكر ماليزيا (المركز الإعلامي للمنتخب السعودي)
كوالالمبور: مسفر الحسيني
أجرى المنتخب السعودي تدريباته مساء أمس (الأحد) على ملعب «صايم داربي» بالعاصمة الماليزية كوالالمبور؛ استعدادا لمواجهة العراق غدا (الثلاثاء) ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا، وركز المدرب الهولندي فان مارفيك على تطبيق بعض الجوانب الفنية، وإجراء مناورة على كامل الملعب، حيث أوقفها أكثر من مرة لإبداء الملاحظات والتوجيهات.
كما اجتمع الجهاز الفني قبل بداية انطلاق المران باللاعبين، حيث شرح لهم عبر (الفيديو) نقاط القوة والضعف لدى المنتخب العراقي من خلال عرض مباريات سابقة لهم.
وشهد مران الأخضر السعودي مساء أمس حضور الأمين العام لاتحاد كرة القدم أحمد الخميس، والمشرف الفني على المنتخبات السعودية البلجيكي يان.
ويعقد مارفيك مدرب الأخضر مؤتمرا صحافيا ظهر اليوم في مقر الاتحاد الماليزي لكرة القدم للحديث عن آخر استعدادات المنتخب السعودي لمباراة الغد أمام العراق، يعقبه مؤتمر صحافي لمدرب منتخب العراق، راضي شنيشل، للحديث عن تحضيرات منتخب بلاده للمواجهة المرتقبة. من جهة أخرى، حضر عدد كبير من السياح والطلاب السعوديين إلى مقر بعثة الأخضر ومكان التدريبات من أجل دعم اللاعبين والتقاط الصور معهم، كما حضر للفندق الذي يسكن فيه لاعبو الأخضر أحد المبتعثين السعوديين في كوريا الجنوبية، حيث قطع 6 ساعات بالطائرة من كوريا الجنوبية إلى ماليزيا من أجل دعم منتخب بلاده.
وكذلك حضر أيضا لمران الأخضر أمس لاجئ أحوازي برفقة زوجته العراقية وأولاده، مبديا حماسا كبيرا لدعم لاعبي الأخضر، وقال: إنه من عشاق المنتخب السعودي ومعجب جدا باللاعب الدولي السابق ياسر القحطاني، مؤكدا أنه سيحضر لقاء الغد برفقة زوجته لتشجيع الأخضر.
من جانب آخر، تساءلت الجماهير السعودية في ماليزيا عن كيفية الحصول على تذاكر المباراة، وطالبت إدارة المنتخب السعودي الأول بتوفير تذاكر مجانية لارتفاع أسعار التذاكر التي تسيطر عليها المكاتب السياحية؛ إذ إن أقل فئة يصل سعرها إلى 100 ريال سعودي.
وتعمل إدارة اتحاد كرة القدم على شراء عدد كبير من التذاكر لتوزيعها مجانا على الجماهير السعودية والعربية التي ستقف بكل قوة مع المنتخب السعودي.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة