جراب جديد للهواتف الذكية لهواة لعبة «بوكيمون غو»

جراب جديد للهواتف الذكية لهواة لعبة «بوكيمون غو»

الأحد - 2 ذو الحجة 1437 هـ - 04 سبتمبر 2016 مـ
القاهرة: «الشرق الأوسط أونلاين»
تواجه الهواتف الذكية الكثير من المخاطر الطبيعية وبخاصة بالنسبة لهواة ممارسة لعبة «بوكيمون غو» الجديدة، حيث يجدون أنفسهم مضطرين للتحرك في أماكن غريبة بحثًا عن مقاتلي «بوكيمون» لاصطيادهم، حيث يكون الهاتف عرضة للسقوط في أي وقت.

وينصح موقع «سي نت دوت كوم» المتخصص في موضوعات التكنولوجيا هواة لعبة «بوكيمون غو» باستخدام جراب مناسب لحماية الهاتف من التحطم نتيجة سقوطه.

وقد طرحت شركة «كاتاليست» جرابًا مضادًا للمياه يستطيع حماية الهاتف من التلف إذا سقط في المياه، إلى جانب واقي شاشة جديد خاص لهواة ممارسة هذه اللعبة.

وما يميز الواقي الجديد الذي يستهدف هواة «بوكيمون غو» هو وجود غطاء من مادة تشبه المطاط، وهو ما يعني أنه سيكون مناسبًا لكل جانب من جوانب الهاتف. في الوقت نفسه فإن كل جانب يكون مرتبطًا بقطاعات متوازية من المطاط، التي تتحرك رأسيا في منتصف الشاشة. وهذه القطاعات المطاطية تساعد أصبع المستخدم عندما يحركه على الشاشة لاصطياد مقاتلي «بوكيمون».

وهذا الواقي يتيح للمستخدم ممارسة اللعبة في أي مكان أو طقس حتى لو كان المطر يهطل بشدة.

ويمكن الحصول على هذا الغطاء الخاص بمستخدمي لعبة «بوكيمون غو» مجانًا في حالة شراء جراب كاتاليست للهاتف، كما يمكن شراؤه بشكل منفصل مقابل 99.‏9 دولار وهو متاح في أغلب دول العالم.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة