السعودية تشارك في دورة الألعاب البارالمبية في البرازيل

السعودية تشارك في دورة الألعاب البارالمبية في البرازيل

مراسم رفع علم السعودية إيذانًا بالدخول الرسمي لبعثة ألعاب القوى للاحتياجات الخاصة
السبت - 1 ذو الحجة 1437 هـ - 03 سبتمبر 2016 مـ
الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»
أقيمت يوم أمس في القرية الأولمبية قرية بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية مراسم رفع علم المملكة العربية السعودية إيذانًا بالدخول الرسمي لبعثة المنتخب السعودي لألعاب القوى للاحتياجات الخاصة في القرية، بحضور أفراد الوفد السعودي المشارك في دورة الألعاب «البارالمبية» وعدد من الإداريين والرياضيين المشاركين.

ورحبت عمدة القرية في كلمتها بأعضاء البعثة السعودية بمناسبة وجودهم في ريو دي جانيرو للمشاركة في الدورة، متمنية لهم التوفيق والنجاح، ثم عزف السلام الملكي السعودي، أعقبه رفع علم المملكة في المنصة الرئيسة بالقرية وذلك للإعلان الرسمي عن مشاركة المملكة في هذا المحفل العالمي، ثم تم تبادل الهدايا التذكارية والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

وتستضيف القرية الأوليمبية أكثر من 1500 رياضي بالإضافة إلى أكثر من 10 آلاف متطوّع يعملون على مدار الساعة ضمانًا لراحة الوفود، حيث تحتوي القرية على جميع المرافق التي يحتاجها الرياضيون وتقع على بعد كيلومتر واحد من الحديقة الأوليمبية التي تضمّ عددًا من الملاعب وميادين المنافسات بالإضافة إلى المركز الإعلامي الرئيس ومركز البث الدولي.

من جانبه، عبر المدير الإداري والفني للبعثة السعودية ناصر القحطاني عن اعتزازه بوجود الرياضة السعودية في الدورة البارالمبية، وتفاؤله بقدرة الرياضيين السعوديين على تقديم مستويات مشرفة والظهور بالمظهر اللائق في هذا المحفل العالمي.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة