الزيلعي: الفيصلي محطة مهمة في مسيرتي الكروية

الزيلعي: الفيصلي محطة مهمة في مسيرتي الكروية

النادي يسير ثلاث حافلات لدعم الأخضر أمام تايلند
الأربعاء - 28 ذو القعدة 1437 هـ - 31 أغسطس 2016 مـ
خالد الزيلعي خلال تقديمه من قبل نادي الفيصلي (المركز الإعلامي لنادي الفيصلي)
بريدة: عبد الله العبيد
انضم نادي الفيصلي للأندية الداعمة للمنتخب السعودي الأول قبل افتتاح مشواره غدًا الخميس في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا على ملعب الملك فهد الدولي، بتسيير ثلاث حافلات لنقل الجماهير لمساندة الأخضر أمام تايلاند.
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن أول من أمس بشكل رسمي شراء تذاكر المباراة، وتوزيعها على الجماهير الخميس عبر بوابات الملعب مجانًا، تحفيزًا للجماهير السعودية من أجل دعم الأخضر.
ميدانيًا، خاض فريق الفيصلي الأول لكرة القدم لقاء وديا أول من أمس أمام فريق الرياض، وذلك على ملعب النادي بمدينة حرمة، حيث انتهى اللقاء بفوز الفيصلي 5 - 0 وجاءت الأهداف عن طريق فهد المنيف وسالم الخيبري وعبد الله عواجي ومحمد عسيري وأحمد النجعي، حيث دخل مدير الجهاز الفني البرازيلي هيليو دوس أنغوس باللاعبين البدلاء للفريق، وذلك بهدف الوقوف على مستوياتهم خلال فترة التوقف التي يشهدها دوري المحترفين السعودي.
وكان الجهاز الفني قد وضع برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة، إذ قرر تمتع اللاعبين بإجازة لمدة أربعة أيام، ثم يعاود اللاعبون تدريباتهم في 3 سبتمبر (أيلول) المقبل، وسيخوض الفريق لقاء وديًا أمام نادي النصر في 9 سبتمبر.
إلى ذلك أبرمت إدارة نادي الفيصلي عقدًا احترافيا مع اللاعب خالد الزيلعي، لينضم بذلك لصفوف الفريق الأول لكرة القدم.
وكان الزيلعي حر التوقيع ولا ينتمي لأي نادٍ، بعدما فك عقده بالتراضي مع إدارة فريق الخليج، وسبق للزيلعي تمثيل أندية أبها والنصر والتعاون.
وتم توقيع العقد في مقر النادي بمدينة حرمة، حيث مثل النادي في التوقيع مساعد المويس أمين عام النادي، وبحضور وائل المدلج عضو مجلس الإدارة، ومدلج المدلج مدير عام كرة القدم، وعبد الرحمن الأحيدب مدير الاحتراف.
من جانبه، عبر اللاعب خالد الزيلعي عن سعادته بتمثيل الفيصلي، متمنيا التوفيق وأن يقدم المستوى المأمول الذي يرضي محبي النادي ويحقق تطلعات إدارة النادي والجهاز الفني والإداري، مؤكدًا أن الفيصلي من الفرق الممتعة في الدوري، ويقدم كرة قدم جميلة، وسأسعى أن أضيف الفائدة الفنية للمجموعة التي أراها محطة مهمة في مسيرتي الكروية.
وأشار إلى أن عدم إكمال عقدة الاحترافي مع الخليج يعود إلى عدم التوافق بينه وبين النادي والذي يكن له الاحترام والتقدير.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة