نايف موسى: التعاون سيعود إلى سكة الانتصارات في الدوري

نايف موسى: التعاون سيعود إلى سكة الانتصارات في الدوري

قال إن أخطاء مباراتي الوحدة والهلال لن تتكرر
الثلاثاء - 27 ذو القعدة 1437 هـ - 30 أغسطس 2016 مـ
فريق التعاون أقلق جماهيره بالبداية المتعثرة (تصوير المركز الإعلامي لنادي التعاون)
بريدة: عبد الله العبيد
أكد نايف موسى، لاعب وسط نادي التعاون، أن الخبرة هي من رجحت كفة فريقه في مباراة العروبة ضمن دور الـ32 من مسابقة كأس ولي العهد والفوز بنتيجة 3 - 2، ممتدحًا مستوى فريقه بعد النتائج السلبية في الدوري السعودي للمحترفين.
وقال موسى لـ«الشرق الأوسط»: «مبروك للتعاون، وحظًا أوفر للعروبة الذي قدم مباراة كبيرة، وكان ندًا لنا واستطاع أن يعادلنا بعدما كنا متقدمين بهدفين وتمدد وقت المباراة إلى شوطين إضافيين».
وأضاف: «لم تكن المباراة سهلة كما يراها البعض، وكرة القدم لم تعد سهلة كما تظنون، فالخبرة هي من رجحت كفتنا واستطعنا الفوز والتأهل، وهذه الخبرة لو استمرت بالشكل الصحيح والمطلوب سنستفيد منها في دوري المحترفين تمامًا، وليس شرطًا أن يوجد كامل لاعبي الخبرة داخل الملعب، بإمكانهم توجيه الشباب ونصحهم من خارج المستطيل الأخضر أيضا، والخبرة ليست كلاما فقط بل تحتاج إلى عمل وجهد».
وزاد: «في مباريات الكؤوس دائمًا لا تبحث عن مستوى، ولا تنظر إلى الأداء الفني، لأن المهم برأيي الشخصي الفوز والتأهل للدور الذي يليه، والمستوى بلا شك سيأتي مع النتائج، وبعد عودتنا إلى سكة الانتصارات ينتظرنا عمل كبير من أجل خدمة التعاون الذي له فضل علينا كلاعبين، ولا أستطيع الآن أن أعد بأي شيء، لأن الوعود في كرة القدم صعبة، لكننا نعد بالتعاون والتعاضد لمصلحة الفريق، وأن نبذل كل ما نستطيعه لإسعاد رجاله وجماهيره».
وعن مواجهة الباطن في دور الـ16 ببريدة، قال: «الباطن فريق كبير، واللعب أمامه مكسب لنا، خصوصًا في بريدة، ونأمل أن تكون مباراة مفيدة للتعاون في هذه البطولة، والوصول إلى النهائي بمشيئة الله».
وحول لقاءات الجولتين الأولى والثانية من الدوري التي خسرها الفريق أمام الوحدة والهلال، قال: «مباراة الجولتين الأولى والثانية طوينا صفحتها وجعلناها من الماضي ونسيناها بكل ما فيها، والحمد لله أن الأخطاء جاءت في بداية الدوري وقبل فترة التوقف، وهذه فرصة من أجل تصحيحها مبكرًا، ونملك من الدراية الكافية لتجاوز هاتين الخسارتين، وسبق أن لعبنا مع أندية كبرى وانتصرنا بنتائج كبيرة». وأضاف: «لاعبو التعاون مميزون، ويلعبون بقتالية وروح عالية، وهذه المميزات موجودة في الفرق الكبيرة».

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة