22 مليون ريال تُفرج أزمة «الشباب»

22 مليون ريال تُفرج أزمة «الشباب»

الرئيس الفخري سيودعها خلال اليومين المقبلين
الاثنين - 26 ذو القعدة 1437 هـ - 29 أغسطس 2016 مـ
الثمالي لا يزال يجري برنامجه التأهيلي في عيادة النادي («الشرق الأوسط»)
الرياض: مهند المحرج
علمت «الشرق الأوسط» من مصدر شبابي مسؤول عن انفراج أزمة النادي المالية خلال اليومين المقبلين، حيث أكد المصدر عن تلقي دعم قريب من الرئيس الفخري للشباب الأمير خالد بن سلطان، يسمح للفريق بتسجيل لاعبيه الأجانب والمحليين، حيث سيودع الرئيس الفخري مبلغًا يقترب من 22 مليون ريال في خزينة «الشباب» لتسديد الديون.
ويحتاج الشباب لـ19 مليون ريال ليستطيع تسجيل لاعبيه الأجانب والمحليين، حيث تعاقد الشباب مع اللاعبين سلطان الدعيع وهتان باهبري.
وفيما يخص معسكر الفريق في العين، أكد المصدر بداية الجهاز الإداري في مخاطبة عدد من الأندية الإماراتية لخوض مباراتين ودية خلال المعسكر الممتد من 31 أغسطس (آب) الحالي وحتى 12 سبتمبر (أيلول) المقبل، وأشار إلى انضمام هتان باهبري للفريق خلال المعسكر، حيث يبدأ عقده مع الفريق مطلع سبتمبر المقبل.
وكان الفريق الأول قد استأنف تدريباته، مساء أول من أمس، على ملعب النادي الرئيسي تحت قيادة مدرب الفريق سامي الجابر، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة لمدة خمسة أيام منحت لهم من قبل مدرب الفريق.
واستهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين لياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة (نيكولاس روجر)، وذلك بعد أن أجرى اللاعبون عمليات الإحماء والتسخين، عقب ذلك قسم مدرب الفريق اللاعبين لعدة مجموعات أخضعها لتطبيق عدد من الجمل الفنية في وسط الملعب، تلا ذلك تقسيمة تكتيكية ركز من خلالها على المدرب على عدة جمل، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
من جانبه، طبّق مدرب الفريق سامي الجابر، أمس الأحد، اليوم الاحترافي الكامل بعد تحسن الأجواء في الرياض، وبدأت الفترة التدريبية الأولى الساعة 9 صباحًا، فيما كانت الفترة الثانية الساعة 6:30 مساءً، وكان مدرب الشباب السابق ميشيل برودوم قد كان من أوائل المدربين الذي يطبقون اليوم الاحترافي بالكامل إبان تدريبه الشباب.
على صعيد آخر، واصل اللاعب مشاري الثمالي برنامجه التأهيلي العلاجي في عيادة النادي، تحت إشراف الجهاز الطبي، وكان الثمالي قد أجرى عملية جراحية في أربطة الركبة بمستشفى سباير منتصف أغسطس الحالي، بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي أثناء تدريبات الشباب في فترة الإعداد الأولى قبل بداية الموسم.
من جهته، استدعى مدرب المنتخب السعودي الأولمبي أربعة من لاعبي الفريق الأولمبي بالنادي، وهم: عبد الوهاب جعفر وعبد المجيد الصليهم وعبد الرحمن خيرالله وسلطان الدعيع، للانضمام إلى معسكره المزمع إقامته خلال مطلع الشهر المقبل، استعدادًا لبطولة نهائيات كأس آسيا التي ستقام في قطر.
على صعيد آخر، كشف موقع «سيدفونج» الأوروغوياني عن مشاركة لاعب الشباب السابق دييغو أريزميندي مع نادي ناسيونال الأوروغوياني بعد وصول بطاقته الدولية من نادي الشباب، وكان الشباب قد رفض في وقت سابق إرسال البطاقة حسب ما ذكر الموقع، ووضع الاتحاد الدولي فيفا تاريخ 25 أغسطس الحالي ليتم قبله إرسال البطاقة من قبل الشباب أو سيتم إصدار بطاقة بديلة.
وكان أريزميندي قد انضم الموسم الماضي للشباب وقدم مستوى جيدًا، قبل أن تنتهي علاقته مع الشباب هذا الصيف دون تجديد عقده.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة