«ذا كونوت» تطلق حصصًا لتعليم الطهي للصغار

«ذا كونوت» تطلق حصصًا لتعليم الطهي للصغار

الشيف إيلين داروز تعلم الطهي على طريقة نجوم ميشلن
الأحد - 25 ذو القعدة 1437 هـ - 28 أغسطس 2016 مـ
فرصة لتعلم الطهي على يد واحدة من أفضل طهاة العالم - حصص للطهي للصغار
لندن: «الشرق الأوسط»
أطلق فندق «ذا كونوت» The Connaught في منطقة مايفير بلندن حصصًا لتعليم الطهي مخصصة للصغار تحت اسم «لو بوتيه شيف» أي «الطاهي الصغير» على يد الطاهية الفرنسية صاحبة نجوم ميشلن إيلين داروز.
وسيكون بإمكان الصغار الدخول إلى مطبخ مطعم «إيلين داروز» خلال إقامتهم في الفندق مع ذويهم لعيش تجربة الطهي على طريقة النجوم.
وسيحصل كل طفل على مئزر يحمل اسمه وقبعة الطهاة المحترفين وملعقة من الخشب، وسيمنحون فرصة تعلم كيفية تحضير حلوى «الكرميل» على طريقة الطاهية إيلين داروز التي تعتبر من أشهر الطهاة في العالم.
وسيختبر الصغار أجواء المطبخ المكلل بالنجوم، وسيحصل كل طفل على المكونات اللازمة في تحضير طبق الحلوى من بينها الموز والفراولة والأناناس وعند انتهائهم من الطهي يتناولون وجبة الغداء مع أهاليهم بانتظار نضوج الحلوى في الفرن لتناولها لاحقًا بعد عناء الطهي الحقيقي.
حصص الطهي المخصصة للصغار «لو بوتيه شيف» ستكون متوفرة من الاثنين إلى الجمعة وهي مخصصة للنازلين في الفندق.
يشار إلى أن الطاهية إيلين داروز حائزة على نجمتي ميشلن للتميز في مطعمها اللندني الذي يتميز بديكوراته الراقية وأجوائه الهادئة، كما يعرف عن داروز ولعها بنوعية المكون الجيد وهي حائزة أيضًا على لقب أفضل طاهية (أنثى) في العالم في توزيع جوائز «فوف كليكو» لأفضل طاهية في العالم.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة