الاتحاد يسوق الناظري.. ويبحث عن ودية في تركيا

الاتحاد يسوق الناظري.. ويبحث عن ودية في تركيا

ياسين يعود للمشاركة في التدريبات وعسيري وخيبري يبدآن برنامجهما التأهيلي
الأحد - 25 ذو القعدة 1437 هـ - 28 أغسطس 2016 مـ
تدريبات الاتحاد تسير بخطى جادة قبل استئناف الدوري (المركز الإعلامي لنادي الاتحاد)
جدة: إبراهيم القرشي
تواصل إدارة نادي الاتحاد مساعيها لتسويق عدد من لاعبي فريقها منهم اللاعب أحمد الناظري لأحد الأندية المحترفة أو لأحد أندية الدرجة الأولى، يأتي ذلك للاستفادة من العقود التي يرتبط بها مع النادي، في الوقت الذي كانت إدارة النادي السابقة تعاقدت مع الناظري بانتقال نهائي بعقد يمتد لأربع سنوات. قبل أن يلتحق اللاعب بالفريق قادمًا من نادي هجر.
وكشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» أن العلاقة بين الجهاز الفني لفريق الاتحاد والناظري باتت منقطعة، في ظل القناعة الفنية بعدم فائدته الفنية للفريق في المرحلة المقبلة، الأمر الذي دفع اللاعب لإبداء انزعاجه، وأسهم ذلك في تحويله للفريق الأولمبي.
كما أوضح المصدر وجود تحركات اتحادية لإعارة خدمات الناظري لأحد أندية الشرقية، لموسم رياضي، يتكفل بموجبه النادي الآخر بدفع رواتب اللاعب للموسم الرياضي الذي سيشارك معهم فيه.
وأرجع المصدر رغبة إدارة الاتحاد في إعارة اللاعب كفكرة أولية، طمعًا في تطوير مستوياته، والعودة مجددًا لمعقل النادي لخدمة الفريق.
في المقابل، دفع النقص اللياقي الذي وجده التشيلي خوزيه لويس سييرا مدرب فريق الاتحاد على فرض ثلاث حصص تدريبية، بعد أن أوعز حصة صباحية إضافية للاعبين عقب الاختبارات اللياقية التي فرضها على اللاعبين تزامنًا مع انطلاقة التحضيرات الفعلية للفريق بمعسكره المقام في تركيا، استعدادًا لانطلاقة المنافسات الرياضية مجددًا مع انتهاء فترة التوقف.
وفي الوقت الذي انطلق المران الصباحي على ملعب التدريب حيث ركز على الجوانب اللياقية، فرض مدرب الفريق حصة تدريبية أخرى في صالة الحديد بمقر البعثة، أجرى خلالها اللاعبون تدريبات متنوعة على الآلات بإشراف مدرب اللياقة بالفريق. فيما خضع اللاعبون في الحصة التدريبية الثالثة لتدريبات متنوعة.
وكان مدرب فريق الاتحاد وجه اللاعبين يوم أمس بالجري لمسافة 11 كيلومترا حول المعسكر الذي يقيمه في تركيا، بهدف رفع المعدل اللياقي للاعبين، فيما شهدت تحضيراته الفريق يوم أمس مشاركة المدافع ياسين حمزة التدريجية لزملائه في المران، في الوقت الذي واصل الثنائي المصاب أحمد عسيري وماجد الخيبري برنامجهم التأهيلي بأداء تدريبات انفرادية.
إلى ذلك يتأهب فريق الاتحاد لخوض أولى مواجهاته الودية السبت المقبل بمعسكره المقام في تركيا وفق البرنامج الإعدادي المقرر للفريق، في الوقت الذي يبحث الاتحاديون عن الانتهاء من تنسيق مواجهتين ودية إضافية ليتم إدراجها في البرنامج الإعدادي للفريق الذي يشمل حصصا تدريبية ومحاضرات فنية.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة