الهلال يرفض رحيل إدواردو على الرغم من العروض الأوروبية المغرية

الهلال يرفض رحيل إدواردو على الرغم من العروض الأوروبية المغرية

كواك انتقل رسميًا إلى سيول الكوري الجنوبي
الجمعة - 3 شوال 1437 هـ - 08 يوليو 2016 مـ
إدواردو («الشرق الأوسط»)

رفضت إدارة نادي الهلال جميع العروض التي انهالت على مهاجم فريقها البرازيلي كارلوس إدواردو من عدة أندية أوروبية، وفي مقدمتها نيس الفرنسي، وسبورتنغ لشبونة البرتغالي، وأولمبياكوس اليوناني.
وأبلغ نادي الهلال الوسطاء الذين انهالوا باتصالاتهم عليه، بأن إدواردو ليس للبيع مهما كانت العروض والإغراءات المقدمة من أجله.
الجدير بالذكر أن مدرب الهلال جوستافو ماتوساس، وبعد مشاهدته عددا من مباريات الهلال في الموسم الماضي، أبدى إعجابه بالنجم البرازيلي الهداف، وطلب من إدارة النادي عدم التفريط فيه مهما كان الثمن، وخصوصا في فترة التسجيل الصيفية الحالية.
من جانب آخر، أعلن نادي سيول الكوري الجنوبي عن إتمام إجراءات التوقيع الرسمي مع المحترف السابق بنادي الهلال كواك تاي هوي، لمدة موسمين.
وكشف رئيس نادي سيول هوانغ سونغ هونغ، في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الكورية الجنوبية أمس، أن لاعب فريقه الجديد ومحترف الهلال السابق كواك تاي هوي، هو من أراد العودة للدوري الكوري من جديد، على الرغم من رغبة مسؤولي نادي الهلال في تجديد التعاقد معه.
وأضاف هوانغ خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بهذه المناسبة قائلاً: «كان من الواضح أن دفاع فريقنا يعاني من حالة اهتزاز، لذلك كُنا في حاجة إلى لاعب ذي خبرة ولديه أيضًا روح القيادة».
‎وتابع هوانغ هونغ قائلاً: «كواك رفض العرض المُقدم له من إدارة الهلال لتجديد تعاقده؛ لأنه أراد العودة للدوري الكوري الجنوبي مُجددًا، لعدم تبقي الكثير في مسيرته الكروية».
وأردف: «كواك أراد تكريس نفسه لتطوير الدوري الكوري، والعودة للتفاعل مع جمهور بلادنا».


اختيارات المحرر

فيديو