الأهلي: لا مشكلات مع تأشيرات الدخول إلى بريطانيا

الأهلي: لا مشكلات مع تأشيرات الدخول إلى بريطانيا

الفريق يواجه غرناطة الإسباني في «ماربيا»
الخميس - 2 شوال 1437 هـ - 07 يوليو 2016 مـ
عمر السومة («الشرق الأوسط»)

أكد مصدر أهلاوي خاص لـ«الشرق الأوسط» أنه لا صحة لوجود إشكاليات في استخراج تأشيرة دخول إلى بريطانيا لعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعدادا لخوض مباراة السوبر أمام الهلال يوم 8 من شهر أغسطس (آب) المقبل في العاصمة البريطانية لندن.
جاء ذلك بعد تواتر أنباء عن عدم حصول بعض اللاعبين على تأشيرة الدخول موضحا أن إجراءات إنهاء الحصول على التأشيرة تسير بشكل طبيعي، حيث حصلت الدفعة الأولى من البعثة على التأشيرة ومتبق الدفعة الثانية التي ستحصل عليها بإذن الله بعد إجازة عيد الفطر وقبل مغادرة البعثة إلى معسكر إسبانيا، مضيفا أن جميع أعضاء البعثة حصلوا على التأشيرة الأوروبية دون أي عراقيل استعدادا لانعقاد معسكر إسبانيا.
من جهة أخرى، شددت إدارة الكرة بالنادي الأهلي على اللاعبين بالالتزام بانطلاق المرحلة الإعدادية الأولى للموسم المقبل بعد الإجازة الصيفية الطويلة التي امتدت لأكثر من شهر ويستهلها الفريق بانطلاقة التدريبات اليومية على ملعبه بجدة «ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل»، غدا الجمعة ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وستستمر المرحلة الأولى من الإعداد لمدة عشرة أيام قبل المغادرة إلى المعسكر الإعدادي الخارجي في إسبانيا.
وسيستهل فريق الأهلي المرحلة الأولى من الإعداد بإجراء اللاعبين الكشف الطبي على دفعات في أحد المستشفيات الخاصة بجدة للتأكد من سلامة جميع العناصر قبل الدخول في إجراء التدريبات اليومية.
وحذر الجهاز الطبي بفريق الأهلي اللاعبين من الإفراط في تناول حلويات العيد والمناسبات التي تكثر فيها الولائم خلال أيام العيد مع بداية فترة الإعداد، التي ترتكز على الجوانب اللياقية ورفعها لدى اللاعبين، حيث سيسير اللاعبون على نظام غذائي بالتوازن مع التدريبات المفروضة من قبل الجهاز الفني حسب خطة الإعداد.
ووصل مدرب فريق الأهلي الجديد البرتغالي جوزيه غوميز إلى جدة، في ساعة مبكرة من أمس الأربعاء، استعدادا لإشرافه على انطلاقة المرحلة الإعدادية الأولى ومن ضمنها خوض مباراة تجريبية واحدة على ملعبه في جدة (لم يتحدد الفريق المقابل) قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي.
في حين أعلن نادي غرناطة الإسباني الشهير عبر موقعه الرسمي عن مواجهة الأهلي وديا خلال معسكر فريق الأهلي الكروي في مدينة ماربيا الإسبانية التي حدد لها أن تقام يوم 30 من شهر يوليو (تموز) الحالي على ملعب بلدية مدينة ماربيا، بينما يعكف مسيرو النادي بالتنسيق مع مدرب الفريق جوزيه غوميز من الانتهاء من تحديد باقي الفرق في المباريات التجريبية التي تصل إلى ست مواجهات قد حدد مدرب الفريق مواعيدها المقترحة في وقت سابق دون الإعلان عن الفرق المقابلة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة