النصر يطلب من ميها السفر إلى كرواتيا

النصر يطلب من ميها السفر إلى كرواتيا

للالتحاق بالمعسكر.. وتسويق أدريان ومايغا
الأربعاء - 1 شوال 1437 هـ - 06 يوليو 2016 مـ
ميها («الشرق الأوسط»)

أعلنت الإدارة العامة لكرة القدم بنادي النصر برنامج الفريق الأول للأيام المقبلة، حيث تقرر منح اللاعبين إجازة‪ للتمتع بعيد الفطر المبارك ابتداءً من نهاية مران أول من أمس، على أن يعاود الفريق تدريباته عند الساعة السابعة من مساء السبت المقبل على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بالنادي.
وبعد نهاية التدريبات يغادر الفريق إلى معسكره الخارجي الذي تم نقله من تركيا إلى كرواتيا بعد الأحداث الإرهابية التي شهدها مطار إسطنبول الأسبوع الماضي، وسيمتد المعسكر لتسعة عشر يومًا يلعب خلالها أربع مباريات ودية‪.
‪وكان فريق النصر قد اختتم آخر تدريب له في شهر رمضان المبارك بحصة أجراها عصر أول من أمس على صالة الأمير سلطان بن سعود بنادي النصر، وبدأت باجتماع للمدرب مع اللاعبين بحضور مدير عام كرة القدم بدر الحقباني الذي شدد على أهمية التقيد ببرنامج الفريق للمرحلة المقبلة، مباركًا للاعبين بعيد الفطر المبارك، ومتمنيًا لهم إجازة سعيدة، وخصص المدرب زوران ماميتش كامل التدريب للجوانب اللياقية ولتمارين التقوية المكثفة باستخدام عدد من الأجهزة الخاصة بذلك، ‪كما طالب الكرواتي من اللاعبين ضرورة التقيد بالبرنامج الغذائي خلال أيام الإجازة.
من جهة أخرى، أبلغت إدارة نادي النصر المحترف الألباني ميها بضرورة الالتحاق في تدريبات الفريق في معسكر كرواتيا.
من جانبها، أشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إلى أن إدارة نادي النصر بدأت فعليا في تسويق الثنائي البولندي أدريان ميرزفيسكي والمالي موديبو مايغا للإعارة، أو بيع العقود بشكل كامل بعد أن أكد المدرب الكرواتي عدم حاجته إلى الثنائي في الموسم المقبل.
تجدر الإشارة إلى أن المالي موديبو مايغا قد رفض الانضمام إلى تدريبات فريق النصر حتى يستلم مستحقاته المتأخرة، ورغم إعلان الإجازة للفريق الأول لكرة القدم بمناسبة عيد الفطر المبارك، فإن إدارة النصر ما زالت تواصل أعمالها وتسابق الزمن من أجل إنهاء عدد من الملفات العالقة، أهمها الالتزامات المادية والمحترفين الأجانب.
وتطمح إدارة نادي النصر إلى إنهاء التوقيع مع الثلاثي الأجنبي، إضافة إلى الألباني ميها خلال فترة وجيزة؛ وذلك من أجل إن ينضم اللاعبون إلى معسكر الفريق في كرواتيا، كما يتحتم على إدارة النادي دفع قرابة 80 مليون ريال قبل بداية الموسم الرياضي المقبل، ويعمل رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي على تغطية هذه الالتزامات قبل بداية الموسم الرياضي من خلال الاجتماعات المتواصلة التي يقوم بها خلال الفترة الحالية مع عدد من أعضاء الشرف المؤثرين والداعمين.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة