الفتح يقوي صفوفه بالبرازيلي الهداف جونيور

الفتح يقوي صفوفه بالبرازيلي الهداف جونيور

سيلعب للفريق لثلاثة مواسم.. وناثان: سأكسب ثقتكم
الثلاثاء - 30 شهر رمضان 1437 هـ - 05 يوليو 2016 مـ
جانب من المباراة الودية بين الفتح والنجوم («الشرق الأوسط»)

أعلنت إدارة نادي الفتح عن تعاقدها مع اللاعب البرازيلي ناثان جونيور (27 عامًا)، مهاجم فريق تونديلا البرتغالي، لمدة ثلاثة مواسم.
ويمثل التعاقد مع المحترف البرازيلي إضافة في مركز خط الهجوم، لما يمتلكه من إمكانيات فنية مميزة على مستوى الحس التهديفي والمهارة الكروية والسرعة، وقد جاء التعاقد معه بتوصية من المدير الفني البرتغالي ريكاردو سابينتو.
وبدأ جونيور مسيرته الاحترافية في فريق سكونتو ريغا اللاتفي منذ موسم 2009 حتى موسم 2011م سجل بشعار سكونتو 44 هدفًا، وحقق معه لقب الدوري اللاتفي في 2010م، ولقب دوري أبطال البلطيق موسم 2011م، وفي موسم 2012م انتقل إلى صفوف فريق كافينبيرغر إس في النمساوي، ولعب لمصلحته موسما واحدا، وفي موسم 2013 انتقل إلى فريق ديلا غوري الجورجي، ولعب لمصلحته موسما واحدا، وحقق معه وصافة الدوري الجورجي وكأس السوبر، وفي موسم 2014 انتقل لمصلحة فريق إنيرغيا خاباروفسك الروسي ولعب لموسمين وسجل معه 15 هدفا، وفي الموسم الماضي انتقل إلى فريق تونديلا البرتغالي وسجل بشعار فريقه 13 هدفًا.
من جانبه، عبر البرازيلي ناثان جونيور عن سعادته بالتوقيع للفتح، وقال: «أنا سعيد جدًا بانضمامي إلى نادي الفتح، والوجود بالدوري السعودي للمحترفين الذي يعد واحدا من أهم الدوريات في الشرق الأوسط، وهو الأمر المحفز لتقديم كل ما بوسعي، من أجل تسجيل حضوري، وأن أكون وفق تطلعات الثقة التي حصلت عليها من قبل الإدارة الفتحاوية».
من جهتها، أعلنت إدارة نادي الفتح أنها انتهت من جميع التزاماتها المالية المتعلقة بالرواتب الشهرية تجاه لاعبي فريقها الأول لكرة القدم وجميع المنسوبين فيه حتى شهر يونيو (حزيران) الماضي، وإغلاقها الملف المالي للموسم المنصرم بالكامل، لتبدأ مرحلة تقديم إيداعاتها البنكية ومستندات التسديد لكل الالتزامات المالية، ومن ثم التسجيل للاعبين الأجانب والسعوديين. على صعيد متصل باستعدادات الفريق للموسم الجديد، حقق الفتح الفوز في المباراة الودية التي جمعته بفريق النجوم أحد أندية الدرجة الأولى بمحافظة الأحساء، حيث انتهت المباراة بهدف دون مقابل سجله المهاجم الصاعد عبد الله البلادي.
ويستعد الفريق للسفر إلى أمستردام، حيث سيقيم معسكرا في هولندا لمدة 3 أسابيع، يخوض من خلاله من 3 إلى 5 مباريات ودية.


اختيارات المحرر

فيديو