الشباب يطلب 7.5 مليون من الاتحاد مقابل رحيل معاذ

الشباب يطلب 7.5 مليون من الاتحاد مقابل رحيل معاذ

إدارة النادي ترغب في إتمام الصفقة قبل الفترة «الحرة»
الأحد - 28 شهر رمضان 1437 هـ - 03 يوليو 2016 مـ
حسن معاذ

علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة داخل نادي الشباب، أن الأخير تلقى طلبا اتحاديا جادا لخدمات الظهير الدولي حسن معاذ. وعلمت «الشرق الأوسط» أن الشباب طلب من الاتحاد مبلغ 7.5 ملايين ريال دفعة واحدة مقابل التنازل عن عقد اللاعب الذي تبقى فيه 11 شهرا.
ويأتي ذلك في ظل يقين الإدارة الشبابية بشأن رغبة اللاعب «المعدومة» في تجديد عقده مع النادي.
ويرغب الشباب في بيع عقد معاذ من أجل الاستفادة منه قبل دخوله الـ6 أشهر وانتقاله مجانًا لأي ناد.
وكان اللاعب عقد اجتماعا مع مدرب الفريق سامي الجابر في بداية تدريبات الجمعة قبل أن يغادر مبكرًا من التدريبات لمقابلة المندوب الاتحادي الذي وصل إلى الرياض.
من جهة أخرى، انتهت رسميا علاقة المهاجم البرازيلي هيبرتي فرنانديز مع ناديه التايلندي، مساء أمس السبت، عندما خاض آخر مبارياته مع فريقه.
وعلمت «الشرق الأوسط» من مصدر شبابي مسؤول أن إدارة النادي أصدرت تأشيرة الدخول للمهاجم البرازيلي ووكيله لاعب الهلال والاتحاد السابق سيرجيو.
وأشار المصدر أن اللاعب سيصل إلى الرياض الساعة الخامسة فجرًا يوم الأربعاء عبر طيران الخليج. ولمح إلى أن الإدارة ستحاول تقديم حجز اللاعب كي يصل الاثنين ويقوم بالفحوصات ليوقع العقد رسميًا.
وكانت هناك مصادر تايلندية أشارت إلى أن قيمة انتقال اللاعب لن تكسر أعلى قيمة انتقال في الدوري التايلندي المسجلة للاعب باتنيو والمقدرة بـ1.2 مليون دولار، بينما ذكرت أن قيمة انتقال هيبرتي 700 ألف دولار أي قرابة 2.6 مليون ريال سعودي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة