عبد الغني يوقع اليوم عقد استمراره مع النصر

عبد الغني يوقع اليوم عقد استمراره مع النصر

فيصل بن تركي يقدم 15 مليونًا في اجتماع «التزكية»
الخميس - 25 شهر رمضان 1437 هـ - 30 يونيو 2016 مـ
حسين عبد الغني («الشرق الأوسط»)

يوقع قائد فريق النصر، حسين عبد الغني، مساء اليوم الخميس، عقدًا احترافيًا لمدة موسم واحد.
ويذكر أن عبد الغني قرر البقاء موسما إضافيا بعد تأكد استمرار الأمير فيصل بن تركي رئيسًا للنصر، بعد أن كان قريبًا من الانتقال أو الاعتزال بعد استقالة الأخير نهاية الموسم الماضي.
وفي شأن آخر، منحت إدارة النصر اللاعب جمعان الدوسري مخالصة نهائية، وذلك بعد تأكيد المدرب على عدم حاجته له في الموسم المقبل.
وعلمت «الشرق الأوسط» أن المدرب الكرواتي زوران ماميتش قد طلب توفير ما لا يقل عن 3 مباريات ودية خلال فترة الاستعداد.
وركز الكرواتي خلال تدريبات الفريق الأيام الماضية على الجانب اللياقي بشكل كبير.
واشتهر زوران باهتمامه بالجانب اللياقي، نظرًا لأسلوبه وتكتيكه في الملعب والذي يعتمد بشكل كلي على اللياقة البدنية.
ومن جانبه ظهر الحارس عبد الله العنزي بشكل لافت للأنظار، بعد خضوعه لبرنامج خاص طوال فترة الإجازة لإنقاص وزنه، والاستعداد بشكل جيد للمنافسات هذا الموسم.
من جهة ثانية تعقد اليوم الجمعية العمومية لنادي النصر، لتزكية المترشح الوحيد لرئاسة النادي الأمير فيصل بن تركي، في الوقت الذي كشفت مصادر أن الأمير فيصل بن تركي سوف يعلن بعد تنصيبه مباشرة تقديمه 15 مليون ريال لخزينة النصر.
يذكر أن خزينة النصر قد تلقت مساء أول من أمس مليوني ريال، بعد أن سلم عضو شرف النصر منصور الثواب المبلغ للرئيس المكلف حاليًا، ونائب رئيس هيئة أعضاء شرف النصر العميد فهد المشيقح، الذي أعلن أن المبالغ التي وعد بها أعضاء الشرف في اجتماع المزرعة الشهير لن تدفع دفعة واحدة.
وقال: «‏أحب أن أنوّه بأن المبالغ التي وعد بها أعضاء الشرف سوف يتم تسديدها على دفعات خلال الموسم، وذلك لرغبة الداعمين وموافقة رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير مشعل بن سعود».
وعلى الرغم من الوعود بتوفير مبلغ 65 مليون ريال، فإن مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أكدت أن الدعم توقف تقريبا عند حاجز 10 ملايين ريال.
وكان المرشح لتولي منصب نائب الرئيس في اجتماع الجمعية العمومية اليوم المهندس عبد الله العمراني، قد لمح في وقت سابق إلى أهمية دفع المبالغ في أقرب وقت حتى يخرج الفريق من الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها حاليًا، بعد أن غرد بحسابه الشخصي في «تويتر»، قائلا: «‏نظرًا لأهمية هذه المرحلة سأقوم بسداد المبلغ والذي وعدت به باجتماع أعضاء شرف النصر».
وأوفى العمراني بوعده الأسبوع الماضي، وقام بدفع 3 ملايين ريال لخزينة النصر.
ومن جانب آخر سلّم عضو الشرف شرف الحريري إدارة النصر تكاليف معسكر الفريق في تركيا، بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وبدأ الجهاز الإداري بالتواصل مع الأندية التي تنوي إقامة معسكراتها في تركيا من أجل خوض لقاءات ودية.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة