عمومية النادي الأهلي تقر رسميا بوجود ديون ب93 مليون ريال

عمومية النادي الأهلي تقر رسميا بوجود ديون ب93 مليون ريال

الأربعاء - 24 شهر رمضان 1437 هـ - 29 يونيو 2016 مـ

انعقدت الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي اليوم الخميس بحضور الأمير خالد بن عبدالله والأمير فهد بن خالد والأمير فيصل بن خالد ورئيس النادي مساعد الزويهري وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وأعضاء الجمعية العمومية ومدير مكتب الهيئة الرياضية بجدة أحمد الروزي.
وبدأ الاجتماع بعرض البطولات وماتحقق من انجازات للموسم الرياضي المنصرم وتم بيان الإيرادات والمصروفات من خلال بيان ألقاه أحمد الصائغ الأمين العام للنادي الأهلي ثم التصويت على الهيئة المالية المستحدثة بتوصية مجلس إدارة النادي مساعد الزويهري على أن تكون برئاسة الأمير فيصل بن خالد ثم تحدث الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله بداية بتجديد الثقة بإدارة مساعد الزويهري وأشاد بماتم خلال الموسم الماضي وماتم بعد نهاية الموسم من خلال إتمام التعاقدات التي تعطي انطباع أن النادي قادم للمنافسة على البطولات بأمر الله وبين أن الكيان باق والأعضاء راحلون وأن الوضع المالي مبشر بخير وعلينا العمل لنكون كلنا واحد ومايتميز به الأهلي حل المشاكل داخل النادي ولابد أن نعرف ونؤكد ان الكيان فوق الأفراد وشدد على أن العمل لابد أن يكون تعاوني ليتحقق المنشود باسم النادي الأهلي الاسم الذي لايزال مضرب مثل للترابط والتماسك.
وكشفت الجمعية العمومية لنادي الأهلي بحضور رمز النادي الأمير خالد بن عبدالله تكشف عن إيرادات لخزينة النادي بلغت 248 مليون ريال.
مع تحقيق ميزانية النادي فائض بلغ 6 مليون ريال بارتفاع مليون ريال عن ميزانية العام الماضي وسجل دخل من الحضور الجماهيري بلغ 20 مليون ريال والمتجر 8 مليون ريال.
بينما ضخ الطيران القطري الشريك الاستراتيجي لنادي الاهلي 37 مليون ريال عن الفترة الماضية وشركة المسافر الشريك لنادي الاهلي ضخ 10 مليون ريال واستثمار جونيور بلغ مليون و900 ألف.
وسجل 144 مليون دعم من شرفي النادي الأهلي وتفيد مصادر الشرق الأوسط بأن 95٪ من الدعم كان من رمز النادي الأمير خالد بن عبدالله.
بينما هناك ديون مستحقة على النادي الاهلي تقارب 93 مليون ريال منها 81 مليون لكرة القدم بالنادي.
و بلغ دخل النادي الأهلي من رابطة دوري المحترفين 27 مليون ريال.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة