«سوفيتل بحرين زلاق تالاسا سي وسبا» يحتفل بعيد الفطر

«سوفيتل بحرين زلاق تالاسا سي وسبا» يحتفل بعيد الفطر

الخميس - 25 شهر رمضان 1437 هـ - 30 يونيو 2016 مـ

يحتفل فندق الزلاق البحرين تالاسا سي وسبا بعيد الفطر، حيث سيتمكّن المقيمون والضيوف على حدّ سواء، من الاحتفال بالعيد برفقة العائلة والأصدقاء في جو من الرفاهية.

وفي هذه المناسبة، تستمر بهجة العيد لمدة 3 أيام، وأعدّ الشيف كيم وفريقه قائمة طعام فاخرة خاصة بـ«برانش العيد» باليوم الأول، لتذوق ألذ الأطباق الفريدة من حول العالم، والاستمتاع بأجواء ساحرة على 3 مطاعم (سرايا وفياما ووك).

يحظى الزوار بحرية الاختيار بين أطباق شهية من محطات الطبخ المباشرة التي تمثل مناطق مختلفة من آسيا إلى البيتزا الإيطالية الأصلية والباستا والمقبلات وغيرها من أطباق ثمار البحر الرائعة والأطباق العربية الشهية المقدمة، كلها بلمسة فرنسية ساحرة.

ويمكن للزوار أيضًا التحلية في ركن الحلويات، حيث تنتظرهم مجموعة كبيرة من الخيارات الفرنسة والعالمية ترافقها أنغام ممتعة تعزفها الفرقة الموسيقية التي تضيف لمسة استثنائية. وندعوكم للاستمتاع بغذاء وعشاء العيد في مطعم السرايا باليوم الأول والثاني المكون من باقة متنوّعة من الأطباق الشهية.

وللضيوف الراغبين في الاعتناء بأنفسهم، يقدّم المنتجع الصحي المخصص فرصة فريدة للراحة والاسترخاء والتجدد، حيث يقدم مجموعة من علاجات مياه البحر المتوفرة فقط في سوفتيل البحرين من ضمن كل دول الخليج.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة