مدرب الهلال يبحث عن «قناص جديد»

مدرب الهلال يبحث عن «قناص جديد»

الإعلام الأوروغوياني يقرب أرياس للأزرق
الثلاثاء - 22 شهر رمضان 1437 هـ - 28 يونيو 2016 مـ
جوستافو ماتوساس («الشرق الأوسط»)

يواصل المدرب الأوروغوياني جوستافو ماتوساس بحثه عن تدعيم صفوف الهلال في فترة الانتقالات الحالية في ظل طلبه التخلص من ديغاو وألميدا وطلبه التعاقد مع مهاجم قناص لحل مشكلات الهلال الهجومية في الموسم الماضي ومساعدة نجوم الوسط على تحويل الفرص إلى أهداف ويرغب ماتوساس بقوة مفاوضاتها مع أكثر من مهاجم من الأوروغواي.
وقالت تقارير صحافية إن الأوروغوياني جونيور أرياس، مهاجم فريق ليفربول مونتيفيديو، في طريقه للانتقال إلى نادي الهلال، ‎وقالت صحيفة «تينفيلد» الأوروغويانية: «إن أرياس سيغادر فريقه، متجها إلى السعودية بطلب من مواطنه جوستافو ماتوساس، المدير الفني الجديد للهلال، الذي يريده لتدعيم الخط الأمامي لفريقه».
ويعد أرياس، 23 عاما، هداف الدوري الأوروغوياني في الموسم الأخير بعد أن سجل 9 أهداف في مرحلة الذهاب «أبيرتورا»، و10 في مرحلة الإياب «كلاوسورا» بمجموع 19 هدفا، وذلك على الرغم من إنهاء فريقه الدوري في النصف الثاني من الجدول.
ويشرف على ‎تدريب أرياس المدرب الأوروغوياني خوان فيرسيري الذي تولى قيادة الاتحاد السعودي قبل عامين لفترة قصيرة يذكر أن الهلال يضم بين صفوفه 4 مهاجمين هم: البرازيلي إيلتون ألميدا، وناصر الشمراني، وياسر القحطاني، إلى جانب يوسف السالم القريب من الرحيل عن الفريق.
من جانب آخر، اتفقت إدارة نادي الهلال مبدئيا مع نظيرتها إدارة نادي القادسية لشراء الفترة المتبقية من عقد اللاعب ماجد النجراني لانتقاله إلى نادي الهلال والتوقيع معه كلاعب محترف على أن تتسلم إدارة القادسية مبلغا ماليا نظير انتقاله.
وأكدت المصادر أن رغبة اللاعب في الانتقال للهلال هي ما جعلت إدارة القادسية تقبل العرض الهلال الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد وقع اتفاقية مع ماجد النجراني كلاعب هاوٍ، وتسلم اللاعب شيكًا بمبلغ مالي من إدارة النادي الأهلي جراء توقيع الاتفاقية، لكن دخول الهلال على الصفقة وتقديم عرض رسمي لنادي القادسية بشراء ما تبقى من عقده وتسجيله كمحترف ألغى اتفاقيه الأهلي المسبقة مع اللاعب كهاوٍ حسب ما تنص عليه أنظمة الاحتراف.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة