سباق بين الشباب والأهلي للفوز بصفقة «الزين»

سباق بين الشباب والأهلي للفوز بصفقة «الزين»

التعاون يوقع مع لاعب النصر الشمري لمدة عام
الاثنين - 22 شهر رمضان 1437 هـ - 27 يونيو 2016 مـ
أحمد الزين أحد أبرز نجوم التعاون في الموسم الماضي («الشرق الأوسط»)

كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة نادي الشباب دخلت في مفاوضات مع مهاجم فريق التعاون أحمد الزين لنقل خدماته وضمه لصفوف الفريق اعتبارا من الموسم المقبل المقرر انطلاقه في شهر أغسطس (آب) المقبل، وسط منافسة من بطل الدوري الأهلي للظفر بصفقة اللاعب الذي قدم مستويات متميزة العام الماضي جعلته محط أنظار عدد من الأندية.
وشارك الزين (25 عامًا) في الموسم الماضي في 25 مباراة مع التعاون، سجله فيها ثلاثة أهداف وصنع هدفين، وسبق له ارتداء شعاري الاتحاد وأبها قبل انتقاله إلى التعاون الموسم الماضي.
وفي حال رحل الزين عن الفريق في الموسم الجديد فإن عقد الفريق قد زاد انحلاله برحيل مدربه البرتغالي غوميز لتدريب الأهلي ومغادرة المهاجم الكاميروني إيفولون إلى السيلية القطري، فضلا عن المفاوضات الجارية الآن بين الهلال والتعاون لاستقطاب عبد المجيد الرويلي أحد أبرز نجوم التعاون، فضلا عن المفاوضات الحالية مع الزين للانتقال أما للشباب أو الأهلي.
من ناحيتها، أتمت إدارة نادي التعاون إجراءات التوقيع رسميًا مع لاعب النصر عبد الرحمن الشمري لمدة موسم واحد بنظام الإعارة، وذلك بناء على توصية الجهاز الفني وبدعم من قبل المجلس التنفيذي وإدارة النادي، حيث تمت مراسم التوقيع بمقر النادي بحضور نائب الرئيس فيصل أبا الخيل واللاعب.
وقدم رئيس النادي محمد القاسم شكره وتقديره لإدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي على تعاملها المتميز أثناء المفاوضات التي تمت بكل سهولة ومرونة، متمنيًا للاعب التوفيق مع بقية زملائه.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة