مدرب الاتحاد يستبعد 11 لاعبًا في مقدمتهم نور

مدرب الاتحاد يستبعد 11 لاعبًا في مقدمتهم نور

شكاوى المستحقات المتأخرة تحاصر النادي
الجمعة - 5 شعبان 1437 هـ - 13 مايو 2016 مـ
محمد نور ({الشرق الأوسط})

استبعد الروماني فيكتور بيتوركا مدرب فريق الاتحاد من حساباته الفنية لمواجهة فريق التعاون اليوم 11 لاعبًا لأسباب مختلفة، حيث استبعد القائد المخضرم محمد نور لغيابه عن التدريبات خلال اليومين الماضيين، وفهد المولد ورياض البراهيم لأسباب انضباطية، بعد أن استبعدهما إلى الفريق الأولمبي، وياسين حمزة وعبد الرحمن الغامدي وعبد الفتاح عسيري وسولي مونتاري وحمد المنتشري وأسامة المولد للإصابة وعدم الجاهزية، وزياد المولد ومحمد قاسم للإيقاف.
وكان الفريق الأول قد أنهى تحضيراته أمس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، استعدادا لمواجهة فريق التعاون اليوم في ختام منافسات الدوري السعودي للمحترفين، والتي خصص الجزء الأول من المران لتدريبات فنية منوعه، قبل الشروع في رسم منهجيته التكتيكية التي سيدخل بها للمباراة والخيارات الفنية التي سيعتمد عليها.
ويبدو إن الجهاز الفني سيعتمد على عدد من العناصر في الصف الثاني للفريق وتطعيمهم بعدد من العناصر الأساسية خلال مواجهته التعاون، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق، وكان مدرب الفريق بيتوركا تنفس الصعداء بعودة مواطنه الروماني سان مارتين للتدريبات، إلا أن إمكانية الزج به أساسيا سيمثل مغامرة في ظل عدم جاهزيته التامة بعد غيابه الأيام الماضية بسبب الإصابة.
وكان بعثة فريق الاتحاد قد توجهت مساء أمس إلى مدينة بريدة وسط غياب رئيس النادي إبراهيم البلوي عن مرافقة البعثة، التي اقتصرت على الجهازين الفني والإداري واللاعبين.
من جهة أخرى، تقدم عدد من اللاعبين من خلال وكلائهم بشكاوى على النادي للمطالبة بمستحقاتهم المالية المتأخرة، الأمر الذي سيؤزم موقف النادي الذي يرضخ تحت طائلة الديون، في الوقت الذي طالب نادي هجر بشكاوى رسمية بمستحقات انتقال أحمد الناظري ورياض البراهيم وفيصل الخراع وهي تقارب الـ14 مليون ريال.
فيما ينتظر الاتحاديون بفارغ الصبر الإعلان الكشف عن تفاصيل التقرير الذي يفصل من خلاله قيمة الديون المترتبة على النادي، وتفاصيل المبالغ المالية التي تحملتها إدارة النادي الحالية والدعم الشرفي خلال فترتها الرئاسية للنادي، والذي تعكف عليه اللجنة المشكلة من الهيئة العامة للرياضة والتي ينتظر أن تنهي إعمالها الثلاثاء المقبل، تمهيدًا للإعلان الرسمي وفق التزام الهيئة العامة للرياضة في بيان سابق لها إبان تشكيلها للجنة.
في المقابل، أعلنت إحدى شركات تصنيع الملابس عن اتفاقها مع إدارة نادي الاتحاد بالتكفل بالطقم الخاص بالنادي بعقد طويل الأجل، دون الكشف عن أي تفاصيل، في حين لم تبث إدارة الاتحاد رسميًا الخبر الذي تم تداوله بين أنصار الفريق.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة