عبد الشافي يتعافى ويلحق بالأهلي في نهائي كأس الملك

عبد الشافي يتعافى ويلحق بالأهلي في نهائي كأس الملك

غروس يطالب لاعبيه بحصد نقاط الفتح في مباراة «التتويج»
الخميس - 4 شعبان 1437 هـ - 12 مايو 2016 مـ
محمد عبد الشافي («الشرق الأوسط»)

ارتفعت أسهم الدولي المصري محمد عبد الشافي للحاق بمباراة فريقه الأهلي النهائية أمام النصر على كأس خادم الحرمين الشريفين نهاية شهر مايو (أيار) الجاري، وذلك بعد أن طرأ تحسن كبير على موضع إصابته التي تعرض لها في لقاء الهلال الماضي.
وخضع عبد الشافي لجلسات العلاج المكثفة طوال الأيام الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق.
من جهة ثانية، طالب الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس لاعبيه بحصد نقاط الفتح غدا الجمعة، ضمن الجولة الأخيرة من دوري المحترفين السعودي الذي سيشهد عقب نهايته تتويج فريق الأهلي باللقب في نسخته الحالية 2016م.
جاء ذلك خلال اجتماع المدرب غروس باللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية الرئيسية مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي.
وشدد الجهاز الفني عليهم بالظهور بشكل مميز، من أجل إسعاد جماهيرهم الغفيرة التي ستحضر هذه المباراة المرتقبة.
وركز غروس في مران أمس على إجراء تدريب تكتيكي من جهة بناء الهجمة والاستفادة من الكرات العرضية، بالإضافة إلى تصويب المباشر نحو المرمى واختتمه بإجراء مناورة على كامل الملعب، وقف من خلاله على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في اللقاء.
ومن المقرر أن يحضر جميع لاعبي الأهلي في حفل تتويج الفريق ببطولة دوري المحترفين عقب مباراة الفتح، بمن فيهم اللاعبون المصابون والموقوفون عن اللقاء بسبب البطاقات الصفراء من خلال وجودهم في المدرجات للمشاركة في الحفل، وفي مقدمتهم لاعب الوسط حسين المقهوي الموقوف، والمدافع المصري محمد عبد الشافي، بالإضافة إلى لاعب الوسط المصاب وليد باخشوين.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة