رئيس الوحدة: لن نفرط في أي لاعب مهما كانت العروض

رئيس الوحدة: لن نفرط في أي لاعب مهما كانت العروض

قال إنهم سيبحثون عن رعاة للنادي في الموسم المقبل
الخميس - 4 شعبان 1437 هـ - 12 مايو 2016 مـ

أكد هشام مرسي رئيس نادي الوحدة بأنهم لن يفرطوا في أي لاعب من الفريق في الفترة المقبلة، وقال في حديثه لـ«الشرق الأوسط»: تلقينا عددا من العروض من بعض الأندية في الرياض وجدة من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين، لكن هذه العروض لم تكن رسمية، فقد كانت من قبل عدد من أعضاء الشرف، ونحن في الإدارة نرفض نهائيا فكرة بيع عقد أي لاعب بل على العكس فنحن الآن نفكر في التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين لدعم صفوفنا في الموسم المقبل بعد إن ضمنا البقاء في دوري الكبار.
وحول بقاء اللاعبين الأجانب الحاليين لموسم آخر، قال: قررنا إلغاء عقد الثلاثي الأجنبي وهم الأوروغوياني جورج ليما، والبرازيلي أندرسون، والغاني إرسنت، وذلك بقرار فني من قبل المدرب الجزائري خير الدين مضوي، بينما سيبقى المدافع السوري جهاد الباعور للموسم المقبل.
وحول برنامج الفريق الأول في المرحلة المقبلة، قال: الجهازان الإداري والفني قررا منح اللاعبين إجازة لمدة 45 يوما بعد نهاية لقاء الخليج السبت المقبل، ضمن الجولة الأخيرة من دوري المحترفين السعودي، على إن تنطلق التدريبات في منتصف شهر رمضان المبارك، وذلك استعدادا للموسم المقبل.
وأضاف: سنقيم معسكرا خارجيا للفريق الأول في أوروبا وسنخوض هناك عددا من المباريات الودية.
وعن أسرار نجاح فريقه في البقاء بدوري المحترفين السعودي للموسم المقبل، قال: بقاؤنا في دوري الكبار جاء نتيجة عمل جماعي من الجميع، حيث كونا لجنة فنية من اللاعبين القدامى، وتعاقدنا مع جهاز فني بقيادة المدرب الجزائري خير الدين مضوي الذي نجح في قيادة الفريق مؤخرا لضمان البقاء لموسم آخر.
وكشف رئيس نادي الوحدة في ختام حديثه بأنهم يبحثون عن رعاة للنادي في الموسم المقبل من أجل حل الأزمة المادية التي يعاني منها النادي حاليا.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة