الاتحاد يحسم مصير مونتاري ومارتن.. ويبقي ريفاس

الاتحاد يحسم مصير مونتاري ومارتن.. ويبقي ريفاس

المنتشري يعتزل.. وبيتوركا يستعين بالبدلاء أمام التعاون
الأربعاء - 3 شعبان 1437 هـ - 11 مايو 2016 مـ
ريفاس سيبقى موسما آخر مع الاتحاد (تصوير: عدنان مهدلي)

حسمت إدارة نادي الاتحاد موقفها من الثنائي الغاني سولي مونتاري والروماني سان مارتن، وذلك بالتخلي عنهما مع نهاية الموسم الرياضي، فيما تسعى للإبقاء على الفنزويلي ريفاس وحيدًا ضمن الكتيبة الصفراء.
وكشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن سلسلة من الاجتماعات عقدتها إدارة نادي الاتحاد مع المحترفين الغاني والروماني لمناقشة إنهاء العلاقة وديًا مع التزام النادي بجدولة المستحقات المتبقية للاعبين على دفعات تلتزم بسدادها، وكان آخر الاجتماعات يوم أمس عقدتها مع مونتاري بعد أن تمسك اللاعب بتسلم مستحقاته كاملة قبل المغادرة، حيث سعت جاهدة للتوصل لاتفاق مع اللاعب يقضي بإنهاء الارتباط وديًا بتسليمه جزءا من المستحقات على أن يتم جدولة المتبقي، ومنحه الضوء الأخضر للانتقال لأي ناد يرغب فيه.
وبين المصدر أن التحركات الاتحادية لإنهاء الارتباط مع العنصرين الأجنبيين يأتي بسبب تبقي موسم واحد في عقد الغاني، فيما ينتهي عقد الروماني مع نهاية مواجهة الفريق أمام التعاون في ختام منافسات الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة المقبل، وذلك من أجل الالتفات للعناصر المحلية والنظر في التقرير الفني الذي أعده المدرب الروماني فيكتور بيتوركا فيما يتعلق باحتياجات الفريق وإمكانية الاستغناء عن اللاعبين بعد ذلك مباشرة.
وأشار المصدر عزم صناع القرار في الاتحاد الشروع في مناقشة الثنائي حمد المنتشري وأسامة المولد حيال إعلان اعتزالهما مع نهاية الموسم الرياضي تقديرًا لمشوار اللاعبين الطويل مع الفريق، فيما سيترك الخيار للقائد محمد نور الذي يعد الأقرب إعلان اعتزاله وانتقاله للعمل الإداري بالنادي.
وتشير المصادر إلى اقتراب المنتشري والحاصل على أفضل لاعب آسيوي في 2005 من إعلان اعتزاله برغبة شخصية منه بعد أن حرمته الإصابة في الظهر خلال الفترة الماضية من المشاركة مع الفريق.
على الصعيد الفني، استأنف الاتحاد تحضيراته يوم أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق التعاون يوم الجمعة المقبل في آخر مواجهة للفريق بالموسم الرياضي، وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين ليوم أمس.
فيما ينتظر أن يدخل مدرب الاتحاد بيتوركا المواجهة بعدد من الأسماء التي ظلت حبيسة مقاعد البدلاء في عدد من المباريات، من خلال مزج القائمة الأساسية بلاعبي الصف الثاني، في الوقت الذي يرجح أن تغادر بعثة فريق الاتحاد مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة غدًا الخميس متوجهة إلى مدينة بريدة لخوض هذه المباراة.


أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة