إطلاق جائزة «الزياني والجوهر» لأفضل المدربين السعوديين

إطلاق جائزة «الزياني والجوهر» لأفضل المدربين السعوديين

وينكل: هدفنا تعزيز الثقة في الكوادر الوطنية
الأربعاء - 3 شعبان 1437 هـ - 11 مايو 2016 مـ

وافق أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على إطلاق جائزتي المدربين الوطنيين القديران، خليل الزياني وناصر الجوهر لأفضل المدربين السعوديين.
بدورها أنهت اللجنة الفنية في الاتحاد الترتيبات كافة الخاصة بآلية ترشح المدربين الوطنيين للجائزتين، وذلك بإشراف مباشر من رئيس اللجنة، يان فان وينكل، الذي أكد أن «الجائزتين تهدفان إلى تعزيز الثقة لدى المدرب الوطني ودعمه بالإضافة إلى تحسين ثقة الأندية في كفاءة المدربين الوطنيين»، مضيفًا: «سوف يتم اختيار أفضل مدرب من قبل المدربين السعوديين المعتمدين».
وأوضح رئيس اللجنة الفنية أن المدربين السعوديين كافة متاح لهم المشاركة والترشح عبر التسجيل في رابط إلكتروني عمم على المدربين كافة، متمنيًا للجميع التوفيق.
من جهة أخرى، قدم أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم شكره وتقديره إلى الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري، وخالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني، ومروان بن غليطة رئيس الاتحاد الإماراتي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذي وجدته أندية الهلال والاتحاد والنصر خلال وجدها في دول قطر وسلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة الشقيقة لملاقاة أندية إيران في تصفيات بطولة دوري أبطال آسيا للمحترفين لهذا الموسم.
وثمن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الاهتمام البالغ والتعاون الكبير الذي قامت به الاتحادات الشقيقة في الإمارة وقطر وعمان بالأندية السعودية، كذلك شكر أحمد عيد الجماهير الرياضية الإماراتية والقطرية والعمانية على دعمها ومؤازرتها للأندية السعودية، متمنيًا التوفيق والنجاح ومزيدا من الازدهار لرياضة كرة القدم وللرياضيين كافة في دول الإمارات العربية المتحدة وقطر وسلطنة عمان وفي دول مجلس التعاون الخليجي كافة.


أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة